موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت 9/1/2016 والقنوات الناقلة لها مجانا- شاهد تشكيلة…
images

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت منافسه ديبورتيفو لاكورونا، وذلك ضمن لقاءات المرحلة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي يختتم دوره الأول خلال هذا الأسبوع، وذلك على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المنتظر أن تشهد تلك المباراة الظهور الأول لمدرب ريال مدريد الجديد زين الدين زيدان، الذي تولى المهمة بعد أقالة الإسباني رافائييل بينيتيز عقب التعادل الإيجابي مع فالنسيا في الجولة الماضية على ملعب مستايا، وسيسعى زيدان لإثبات أحقيته بالشرف الكبير الذي ناله، من أجل الإستمرار مع الفريق لمواسم مقبلة.

لـ معرفة   توقيت مباراة برشلونة وغرناطة 

ويأمل فريق ريال مدريد في إستعادة ثقته في نفسه من جديد بعد البداية المتعثرة محلياً مع المدرب السابق رافائييل بينيتيز والمشاكل التي تناولتها وسائل الإعلام حول علاقة بعض اللاعبين السيئة به، تلك الثقة سيكون الداعم الأساسي لها هو المدرب الجديد للفريق زين الدين زيدان، الذي وضعت فيه الجماهير المدريدية والأعلام والأدارة ثقتها الكبيرة من أجل عودة الفريق إلى وضعه الطبيعي والمنافسة على لقب الدوري الذي أبتعد عن الفريق منذ موسم 2011/2012 تحت قيادة مورينيو.

وشهدت أولى الحصص التدريبية لزيدان في ريال مدريد تفاؤل كبير بدا على ملامح وجوه لاعبي الفريق، حيث ظهر بمثابة الأب الروحي للجمميع، وبدأ في إقناع بعض العناصر بالإستمرار مع الفريق وعلى رأسهم إيسكو الذي كان يرغب في الرحيل خلال الشتاء الحالي إلى أي من فرق البريميرليج.

ويحتل ريال مدريد المرتبة الثالثة على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم خلف الغريم التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، حيث يمتلك الريال 37 نقطة مقابل 39 لبرشلونة التي تنتظرها مباراة مؤجلة، في حين يتربع على عرش الصدارة فريق العاصمة الثاني أتلتيكو مدريد برصيد 41 نقطة.

 

ويتلقي المنافس التقليدي برشلونة مع نظيره  غرناطة في مباراة شبه محسومة لابناء كتالونيا في إطار نفس الجولة، الختامية للمرحلة الأولى من البطولة الاسبانية.

صفقات ريال مدريد الشتوية

اشارت الصحف الإنجليزية ان ريال مدريد ينوي التعاقد مع مدافع ايفرتون جون ستونز خلال فترة الأنتقالات الشتوية الخالية، بالإضافة لرغبة الفريق في التعاقد مع مهاجم توتنها هاري كين.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

ومن المقرر أن تلعب المباراة السبت 9 يناير 2016 على ملعب سنتياجو برنابيو في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادثة عشر والنصف بتوقيت الأمبارات، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

وستقوم قناة بي ان سبورت إتش دي 3 المشفرة بنقل أحداثها على الهواء مباشرة وحصرياً على الوطن العربي، فيما ستنقل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا مجاناً على قناة دهوك على القمر الهولندي، وعلى قناة إيدمان أذربيجان على القمر التركي.

 

تشكيلة ريال مدريد  امام ديبورتيفو

من المقرر أن تشهد مباراة ريال مدريد اليوم امام ديبورتيفو مفاجأة تتمثل في تواجد اللاعب كاسميرو في وسط الميدان

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.