هدف شيكابالا اليوم القاتل ونتيجة مباراة الزمالك اليوم .. نهاية مباراة الزمالك وانبي السبت 9/1/2016
موعد مباراة الزمالك وانبي

موعد مباراة الزمالك اليوم، إنتهت الآن مباراة الزمالك وانبي اليوم السبت 9/1/2016 بهدف ساحق من اللاعب شيكابالا، ونرصد لكم نتيجة واهداف الزمالك اليوم، حيث تمكن شيكابالا من تسديد الهدف الوحيد للزمالك في شباك انبي في الدقيقة 29 من الشوط الثاني، وبهذا فإن نادي الزمالك الآن أصبح يحتل الترتيب الأول الآن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويتطلع النادي الأبيض اليوم الى الصمود في المركز الأول من خلال المنافسات القادمة، حيث يحاول الحصول على لقب الدوري والاحتفاظ به للعام التالي على التوالي، حيث تعتبر نتيجة مباراة الزمالك اليوم قوية جداً استطاع الزمالك من خلالها الحصول عى 3 نقاط ذهبية تحت قيادة ميدو.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم، الآن الهدف الأول حيث استطاع اللاعب شيكابالا من تسديد الهدف لصالح الزمالك في الدقيقة 29 من الشوط الثاني، وبهذا فإن نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم 1-0 لصالح الزمالك حتى الآن.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم، نوافيكم اليوم بـ ملخص مباراة الزمالك وانبي اليوم، وذلك بعد بدأ المباراة الآن، حيث نزودكم بمتابعة حصرية وتفاصيل حصرية أولاً بأول ونضع لكم أهداف مباراة الزمالك اليوم، حيث يمكنكم عاشق النادي الأبيض وعشاق الكرة الرياضية المصرية متابعة مباراة الزمالك وانبي عبر ترددات القنوات المجانية، ونتابع معكم الآن نتيجة مباراة الزمالك وانبي، وذلك أثناء بدء المباراة.

موعد مباراة الزمالك وانبي، في إطار اشتداد المنافسة الرياضية بين الفرق المصرية في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد بدء الفرق الرياضية القوية بالتأهل إلى الترتيبات الأولى في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يسعى الزمالك اليوم الوصول إلى الترتيب الأول في حال الفوز خلال هذه المباراة وحصوله على 3 نقاط، حيث بدأ الزمالك الإستعداد القوي لمنافسة نادي انبي الرياضي، حيث سيعتمد الزمالك تشكيلة مباراة الزمالك وانبي بطريقة مختلف لضمان الفوز.

تفاصيل مباراة الزمالك وانبي

نتابع معكم عشاق الكرة وعشاق النادي الأبيض موعد مباراة الزمالك اليوم، حيث ننشر تشكيلة مباراة الزمالك وانبي، بالإضافة إلى توقعات مباراة الزمالك وانبي، ونتابع معكم كافة الأحداث حول نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم، كذلك نوافيكم بـ ملخص مباراة الزمالك وانبي، ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وانبي اليوم عبر القنوات المجانية التى نقدمها لكم، حيث بعد الإنتهاء من مباراة الزمالك اليوم سنضع لكم أهداف مباراة الزمالك اليوم.

ويأتي موعد مباراة الزمالك اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر وذلك تحت قيادة الكابتن الجديد ميدو، الذي يسعى بقوة من أجل الفوز والحصول على لقب الدوري، حيث يستضيف ملعب بتروسبورت مباراة الزمالك وانبي اليوم السبت الموافق 9 يناير 2016 وذلك في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، وتأتي مباراة الزمالك اليوم بعد الفوز الساحق أمام الداخلية بهدفين نظيفين مقابل لا شيء للداخلية، استطاع أيمن حنفي ومحمد سالم من تحقيقهما.

ويدخل النادي الأبيض مباراة الزمالك اليوم وهو يحتل الترتيب الخامس في الدوري المصري، ويمتلك في جعبته 21 نقطة استطاع الحصول عليها بعد خوض 11 مباراة، فاز في 6 مباريات منها وكان آخر فوز أمام الداخلية، حيث يحاول الزمالك اليوم الفوز بجدارة حيث تعتبر هذه المباراة قوية جداً وذلك بسبب أن الزمالك ينافس على الترتيب الأول، وهذا الأمر يجعل من المباراة قوية وذات طابع تنافسي شديد.

بينما يدخل نادي انبي مباراة الزمالك وانبي اليوم وهو صاحب الترتيب التاسع، وفي حوزته 14 نقطة حصل عيلها بعد خوض 10 مباريات فاز في 3 مباريات فقط، حيث تعرض للخسارة مرتين كان آخرها امام الإتحاد السكندري، ويحاول نادي انبي اليوم تجديد فرص صعوده خلال الدوري، حيث بدأ بالإستعداد للمباراة منذ عدة أيام وقامب العديد من التغييرات في محاولة لنيل فرص الفوز.

تشكيلة مباراة الزمالك وانبي

نتابع معكم مباراة الزمالك اليوم، حيث نضع لكم تشكيلة مباراة الزمالك وانبي اليوم السبت 9/1/2016.

  • حارس المرمى: أحمد الشناوى.
  • خط الدفاع: علي جبر، حمادة طلبة، أحمد دويدار، عمر جابر.
  • خط الوسط: طارق حامد، إبراهيم عبد الخالق، أحمد توفيق.
  • خط الوسط الهجومي: أيمن حفني، كهربا.
  • خط الهجوم:  باسم مرسى.

موعد مباراة الزمالك وانبي

ونضع لكم موعد مباراة الزمالك وانبي اليوم السبت 9/1/2016 على ارض ملعب بتروسبورت، ونوافيكم بمواعيد المباراة وذلك حسب اختلاف التوقيت بين البلاد، ونعلمكم الآن عشاق النادي الأبيض بـ توقيت مباراة الزمالك وانبي اليوم.

  • بتوقيت القاهرة الساعة 19:45.
  • بتوقيت مكة المكرمة الساعة 20:45.
  • بتوقيت فلسطين الساعة 19:45.
  • بتوقيت تونس والجزائر الساعة 18:45.
  • بتوقيت جرينتش الساعة 17:45.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي اليوم، حيث نوفر لكم القنوات المجانية اليوم وذلك حتى تتمكن عزيزي القارئ من مشاهدة مباراة الزمالك وانبي بكل راحة.

  • القناة الرسمية الناقلة للدوري المصري: قناة On TV / التردد: 12053
  • قناة النيل الرياضية / التردد: 11843
  • قناة الحياة 2.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الزمالك هتتفشخ والدوري طابعا للاهلي وهتتسحب من الدوري وكله بيحب شيكابالا علي راي المثل ما قال شيك شيك شيكابالا امسح طيزك وتعاله

  2. الرياضة فن والزمالك مدرسة الفن والهندسة مبروك يا زمالك الفوز الغالي علي انبي

  3. زماااااااااااااااااااااااااالك يااااااااااااااااااااااااااااااااااا عالمى ربنا معاك يا ايها النادى العظيم

  4. الزمالك هيكسب الناس بتكتب كلام وحش عن الزمالك ونسين يادعو الي الزمالك

  5. اللى بيعلب كويس هو اللى هيفوز اتمنى مباره نظيفه جدا ورغم ان ذلك صعب فى وجود النقطه السودا اللى هى مرتضى منصور

    1. الزمالك هيكسب ان شاء الله 3\1 الاهداف كهربا وايمن حفنى وباسم مرسى ان شاء الله

  6. ان شاء الله يفوز الزمالك وان شاء الله لعيبه الزمالك رجاله في الملعب والله فريق الزمالك فريق كبير وعظيم ان شاء الله يفوز الزمالك انهردا

  7. العلم عند الله و اعقلها يا ميدو و توكل على الله و شارك ابنى مصطفى و تبقى كده عرفت اسمى

  8. إللى بيقول ان باسم مرسى ومحمد ابراهيم وحمودة ابراهيم صلاح دول مش زملكاوي ييكفينا مع وجود مرتضى الفئران كلها دخلت جحورها ان شاء الله الزمالك يكسب 2

  9. يارب الزمالك يكسب 2 واصلا اللي بيقول ان طلبه وباسم وابراهيم صلاح ومحمد ابراهيم واحمد حمودي الازم يمشوا اولا طلبه يمشي وباسم مهاري يمشي ليه انا عايز اعرف هو ممثل ساعات ابراهيم صلاح جامد ياجماعه انتوا بتقولو ايه وايراهيم ماشي معا انه مهاري واحمد حمودي ولا كلمه عليه وابو جبل مشي اصلا راح للمصري ومكي لازم يمشي

  10. مرتضى نقطة سوداء في تاريخ الزمالك والرياضة المصرية مع انى زملكاوى حتى النخاع إلا اننى عاوزة يتهم عادل فى الكلبين مرتضى وميدو

  11. حمادة طلبة وابوجبل ومكى ومرسى وحمودى وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم لازم يمشوا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.