آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 7 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 7 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتطبيق برنامج الرعاية الصحية لغير القادرين الاثنين القادم، نمو الاقتصاد المصري بنسبة 3.8% خلال العام الجاري، فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية خلال أعياد الميلاد المجيد، زيادة مساحة زراعة الأراضي بالذرة الصفراء إلى مليون فدانا.

اليوم أجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد، لقاء النادي الأهلي مع اتحاد الشرطة بالدوري الممتاز اليوم، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لانتشار الصقيع على بعض المحافظات.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 7 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 7 يناير 2016

تطبيق برنامج الرعاية الصحية لغير القادرين الاثنين القادم 

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الصحة والسكان عن بدء الوزارة في تطبيق البرنامج الخاص بالرعاية الصحية لغير القادرين في محافظة الدقهلية يوم الاثنين القادم الموافق الحادي عشر من شهر يناير الجاري.

نمو الاقتصاد المصري بنسبة 3.8% خلال العام الجاري

أعلن اليوم الخميس البنك الدولي عن توقعه نمو الاقتصاد في جمهورية مصر العربية بشكل معتدل خلال العالم المالي الجاري 2015 – 2016، وذلك بنسبة تصل إلى 3.8%.

فتح منافذ  المجمعات الاستهلاكية خلال أعياد الميلاد المجيد

صرحت كل من شركتي الأهرام والنيل للمجمعات الاستهلاكية عن فتح كافة منافذها خلال أعياد الميلاد المجيد؛ وذلك لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين في توفير السلع للمواطنين خلال الأعياد.

زيادة مساحة زراعة الأراضي بالذرة الصفراء إلى مليون فدانا

صرح أحد المصادر المسئولة في مركز البحوث الزراعية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن دراسة سبل تنفيذ خطة عاجلة؛ لزيادة مساحة زراعة الأراضي بالذرة الصفراء خلال موسم الصيف المقبل إلى مليون فدانا.

اليوم أجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد

صرح وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور جمال سرور عن منح جميع العاملين في القطاع الخاص أجازة رسمية اليوم الخميس؛ وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

لقاء النادي الأهلي مع اتحاد الشرطة بالدوري الممتاز اليوم

يلتقي فريق النادي الأهلي مع اتحاد الشرطة اليوم الخميس في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس بالدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد بترو سبورت.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8066، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 275340.21 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 275.35.

طقس اليوم بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لانتشار الصقيع

يسود اليوم طقس شتوي بارد نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لانتشار الصقيع على بعض المحافظات، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة والصغرى 12 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.