أخبار النادي الأهلي قبل مباراة الغد أمام نادي اتحاد الشرطة
مباراة-الاهلي-وطلائع-الجيش

نتناول فى هذا المقال أخبار النادي الأهلي من أخبار حصرية اليوم وتجهيزات الفريق الأول لكرة القدم لمباراته أمام نادى إتحاد الشرطة وموقفة من التسريبات التى أعلن عنها الأستاذ محمد شبانة.

يطالب نادى الأهلى التحقق فى فضيحة إتحاد الكرة ولجنة الحكام ” التسريبات “

حيث طلب النادى الأهلى فى بيان أرسله إلى الإتحاد المصرى لكرة ولجنة التحكيم بالتحقق فى فضيحة التسريبات التىي يتهم فيها أحد أعضاء اللجنة وإتحاد الكرة  التى نشرتها جريدة الإهرام أمس.
وطلب أيضاً من  وزير الشباب والرياضة ضرورة التحقق فى هذا الأمر عاجلاً بخصوص تعين حكم بعينة للفريق المنافس، ويترتب على ذلك التلاعب في النتائج وفساد أخلاقى وإدارى وتلاعب فى مبدأ تكافؤ الفرص، وطالبه بالإسراع في إعلان نتائج التحقيق للرأي العام لتوضيح مصير الرياضة وخاصةً كرة القدم فى الفترة المقبلة.

مران اليوم للإستعداد لمباراة إتحاد الشرطة:

يستعد اليوم فريق النادى الأهلى للمباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من المسابقة مع فريق إتحاد الشرطة، حيث شهد تدريب اليوم غياب صالح جمعة نتيجة تعرضه لنزلة برد واكتفى مشاهدت التمرين من المدرجات، وشهد التدريب رجوع اللاعب حسام عاشور لتدريبات الفريق بعد الإكتفاء أمس التدريب فى  الجيمانيزيوم.

قام بيسيرو بتقسيم اللاعيبين إلى مجموعتين والتدريب بالكورة وشهد تألق كلاً من:- حسين السيد ومحمد حمدى ذكي، وشهد مران اليوم إجتماع زيزو بحسام غالى كابتن الفريق لمناقشته حول أمر الإيقاف نتيجة الشجار الذى حدث فى مباراة الإنتاج، ويستعد النادى الأهلى بكل قوة لتحسين مركزه فى الجدول الدورى حيث أنه يفرق عن منافسه التقليدى بفارق نقطه واحدة .

أخر تطورات إصابة اللاعب الصاعد أحمد حمدى:

يواصل اللاعب الصاعد أحمد حمدي غيابه فى مباراة اتحاد الشرطة، وتعد المباراة الثانية له بعد تعرضة لإصابة حيث لم يحدد الجهاز الطبي للنادي الإهلي مدة تغيبه عن المباراة وبذلك استبعده بيسيرو من قائمة مباراة الغد، ونعلم أن أخر مباراة كانت للاعب مع النادى الأهلى أمام نادى سموحة وشهدت تألقه بعد أن كان يلازم دكة الإحتياط.

موعد المباراة المقبلة وموقف الفريق فى جدول الدوري:

يشهد يوم الخميس الموافق 7/1/2016 الساعة السادسة مباراة الفريق مع نادي اتحاد الشرطة المؤجلة من الأسبوع السادس من مسابقة الدورى المصرى.

ويحتل الفريق المركز  السادس قبل لقاء الغد من أصل 9 مباريات، ويسعى الفريق للفوز بالثلاث نقاط ويستغل فوزه فى المباراة السابقة أمام فريق الإنتاج بهدف عماد متعب القاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة ليوصل للمركز الثالث ويحسن ترتيبه فى جدول الدورى .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.