تحذير هام من وزارة الإسكان بخصوص خطابات مزورة لمشروع “بيت الوطن”.. تعرف التفاصيل
كمال فهمي

صرح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لتنمية وتطوير المدن المهندس “كمال فهمي”، بأن هناك عدة مصادر تصدر خطابات مزورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بشأن مشروع “بيت الوطن” بالقاهرة الجديدة، مؤكداً بأن الخطابات المزورة تروج أخباراً وشائعات لا أساس لها من الصحة، وأبرز تلك الشائعات حول تأجيل أعمال المرافق في مدينة القاهرة نظراً للظروف الأمنية في المنطقة.

إلاً أن هيئة المجتمعات العمرانية نفت كل ما يتم تداوله بشأن تأجيل العمل بمشروع “بيت الوطن”، مؤكدة بأنه سيتم تسليم الأراضي في المواعيد المقررة، والتي تبدأ في 17 يناير الجاري وفقاً لإعلان هيئة المجتمعات العمرانية، مشيراً إلى أنه لا يوجد تأخير أو تأجيل في مواعيد التسليم.

أما بالنسبة للتوقيع المتداول في الخطاب، فقد أكد “فهمي” بأنه مزوراً مشيراً إلى أن التواريخ الواردة في الخطاب وجميع التصريحات لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بأي صلة، لأنها تعود إلى تواريخ قديمة تسبق الـ2009، بينما مشروع “بيت الوطن” تم التخطيط له بعد ثورة 25 يناير.

وحذر رئيس هيئة المجتمعات العمرانية المواطنين من هذه الخطابات، مشيراً إلى أنها تهدف إلى إحداث الفوضى والبلبلة وسيتم كشف جميع المتسببين في إصدار تلك الخطابات المزورة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.