مباراة الأهلي والمقاولون الأحد 1/10/2016.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي والمقاولون العرب

مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب في الدور الأول من الدوري المصري للعام الحالي 2016 في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري، حيث ينتظر عشاق النادي الأهلي مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون من أجل المتعة والإثارة التي تعودنا عليها، وكما تعودنا معكم على مصر فايف، ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والمقاولون، والقنوات المفتوحة التي يمكنكم من خلالها مشاهدة المباراة مباشرة على النايل سات.

بعد المباراة التاريخية التي قدمها النادي الأهلي في المباراة الماضية أمام فريق الانتاج الحربي، وبعد فوزه في الدقيقة الأخيرة عن طريق رأسية من هداف الفريق عماد متعب كما تعودنا منه، استطاع النادي الأهلي أن يحصد الثلاث نقاط مستغلا تعادل الزمالك في مباراته الأخيرة، وبعد فوزه في مباراة قوية أما اتحاد الشرطة أيضا، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 22 نقطة، تحصل عليهم بعد الفوز في سبع مباريات، والتعادل في واحدة، وخسارة مباراتين.

استطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز الكبير والأكبر له هذا الموسم في مباراته الأخيرة التي لعبها يوم الخميس 7/1/2015 أمام نادي اتحاد الشرطة، حيث فجر الأهلي مفاجأة كبيرة وتحذير لأعدائه في الدوري بعد أن فاز بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أمام الشرطة، في مباراة قوية شهدت تألق جميع لاعبي الفريق، وبهذا يدخل الأهلي مباراة المقاولون العرب القادمة وهو في المركز الثالث من جدول الترتيب، ويذكر أن له مباراتين مؤجلتين.

أما عن نادي المقاولون العرب، فقد تعادل في آخر مبارياته أمام فريق سموحه، ليحتل المركز الخامس عشر برصيد ثمان نقاط فقط، تحصل عليهم بعد أن لعب 12 مباراة، استطاع فقط الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 6 آخرين.

تابع: جدول ترتيب الدوري المصري 2016، وموعد جميع مباريات الجولة 13 من الدوري

ويبدو أن المنافسة تصب في صالح المارد الأحمر، بعد الدفعة التي أخذها بسبب الفوز في مباراته الأخيرة وعودة روح الأهلي حتى الدقيقة الأخيرة، ولكن يتبقى أن تٌحسم المباراة التي لا نتوقع نتيجتها، حيث يؤدي جميع الفرق بأكثر طاقة لديهم أمام فريقي الأهلي والزمالك.

بعد فوز نادي الزمالك اليوم أمام نادي أنبي بهدف قاتل من اللاعب شيكابالا في الدقائق الأخيرة، يٌعتبر هذا الفوز دافع كبير للنادي الأهلي للفوز في مباراة اليوم من أجل اللحاق بالزمالك الذي تصدر جدول الترتيب مؤقتا حتى انتهاء الجولة الـ 13 من الدوري.

من المحتمل أن يغيب لاعب النادي الأهلي وليد سليمان عن مباراة اليوم بسبب إصابته في المباراة الأخيرة أمام اتحاد الشرطة، ولكن تشهد مباراة اليوم عودة اللاعب حسام غالي، ومشاركته مشروطة برأي المدرب بيسيرو.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب 10/1/2016

  • 19:45 بتوقيت القاهرة.
  • 20:45 بتوقيت السعودية.
  • 18:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون:

كما تعودنا في مباريات الدوري المصري، تنفرد بعض القنوات على النايل سات بنقل مباريات الدوري المصري بعد التعاقد عليها بداية الموسم، والقنوات الناقلة لمباراة المارد الأحمر والمقاولون اليوم هي:

  • شبكة قنوات Ten.
  • قناة الحياه.

يمكنكم أيضا توقع نتيجة مباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري أمام نادي المقاولون ومشاركة آراء الأعضاء في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.