موعد مباراة برشلونة واسبانيول ذهاب كأس ملك اسبانيا الاربعاء 6/1/2016 والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونةواسبانيول

يستقبل فريق برشلونة نظيره فريق اسبانيول في إطار مباراة الذهاب في بطولة كأس ملك اسبانيا، وسوف يحتضن ملعب الكامب نو مباراة الذهاب بين فريق صاحب الأرض برشلونة والضيف اسبانيول والذي يطلق عليه بين مشجعين الكورة في أسبانيا بالابن العاق، والمعروف ان فريق اسبانيول من نفس إقليم فريق برشلونة من إقليم كتالونيا .

والمعروف ان اخر مباراة جمعت الفريقين المباراة السابقة في إطار منافسة الدوري الأسباني والتي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين ليفرط فريق برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الأسباني لفريق أتلتيكو مدريد، وسوف يسعى فريق برشلونة من أخراج فريق اسبانيول من بطولة الكأس .

وستشهد المباراة الظهور الأول للتركي اردا توران والأسباني اليكس فيدال الذين انضما لبرشلونة الموسم السابق ولم يتمكنا من اللعب مع فريق برشلونة بسبب العقوبة التى تم فرضها على الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب التوقيع مع لاعبين صغار .

والجدير بالذكر ان فريق برشلونة تأهل لدور ال16 فى بطولة كأس ملك أسبانيا لهذا الموسم وسوف يواجه فى مباراة الذهاب فريق اسبانيول قد تأهل بعد التغلب على الخصم فيلانوفينسي  بنتيجة ستة أهداف نظيفة فى مباراة الإياب بعد التعادل السلبي بين الفريقين فى مباراة الذهاب على ملعب فريق الدرجة الثالثة فيلانوفينسى .

وتوقعت بعض الصحف الأسبانية عن تشكيلة فريق برشلونة  أمام فريق اسبانيول في اختبار جديد خلال أسبوع واحد فى بطولة جديدة وهى بطولة كأس ملك أسبانيا مباراة الذهاب التي تقام في معقل فريق برشلونة ملعب الكامب نو .

وحسب توقعات صحيفة

Rac1 :
أردا توران و أليكس فيدال سيكونان في التشكيلة الأساسية ضد إسبانيول

التشكيلة المتوقعة من RAC للمباراة : شتيغن – فيدال – بيكيه – ماسكيرانو – البا – بوسكيتس – انيستا – توران – ميسي – نيمار – سواريز

موعد مباراة برشلونة واسبانيول

الساعة 10:30 بتوقيت السعودية

الساعة 9:30 بتوقيت كلا من مصر وفلسطين

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول

bein sports HD3

بطاقة مباراة برشلونة واسبانيول

بطاقة مباراة برشلونة واسبانيول

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.