التنظيم والإدارة تكشف تفاصيل التعيينات الجديدة بالوظائف الحكومية للمؤهلات العليا والدبلومات وما دون ذلك
الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

صرحت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة “فوزية حنفي”، بأن الجهاز قد خصص أياماً لاختبارات المتقدمين لوظائف الحكومة المصرية، والتي سيتم الإعلان عنها ضمن مسابقة كبرى للتعيين بوظائف الجهاز الإداري في الدولة.

وأشارت “حنفي” في تصريحات صحفية لها، بأنه تم تخصيص أياماً محددة لاختبارات الحاصلين على مؤهلات عليا، وأياماً أخرى للحاصلين على مؤهلات متوسطة ودبلومات فنية، و أياماً لغير الحاصلين على أي مؤهلات دراسية، هذا بالإضافة إلى تخصيص أياماً لحملة الماجيستير والدكتوراة.

هذا وقد كشفت “حنفي” أيضاً الستار عن أكبر مسابقة للتعيينات بالوظائف الحكومية التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال أيام، مؤكدة بأن الاختبارات ستجري بنزاهة وشفافية دون تدخل بشري في تصحيح الأسئلة واختبار الناجحين، ويذكر بأن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قرر عقد مسابقة كبرى للوظائف الحكومية مرتين كل عام في شهر يناير وشهر يوليو، وذلك طبقاً لقانون الخدمة المدنية الجديد.

التنظيم والإدارة تزف بشرى سارة لذوي الاحتياجات الخاصة:

هذا وخلال تصريحات صحفية لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، صرحت “فوزية حنفي”، بأن المسابقة ستشمل أيضاً المتقدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحيث سيتم تخصيص أياماً محددة ليتقدموا لأداء الاختبارات المقررة لهم في المسابقة.

اختبارات التعيينات الجديدة بالوظائف الحكومية:

أما بالنسية للاختبارات المخصصة للقبول في الوظائف الحكومية ضمن المسابقة، فقد صرحت “حنفي” بأن أسئلة الاختبارات سيتم إعدادها تحت أيدي أساتذة متخصصين في جميع المجالات، بحيث تتضمن الأسئلة البنود التالية:

  1. أسئلة في اللغات.
  2. أسئلة في السلوكيات العامة.
  3. أسئلة دبلوماسية، وذلك طبقاً لاختياجات وزارة الخارجية لتعيينات جديدة.
  4. أسئلة حسب تخصص ومؤهل المتقدمين.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حاصل علي بكالوريوس علوم بتقدير جيد من علوم الموفية – حاصل علي دبلوم فسيولوجي من علوم قناة السويس بتقدير جيد – حاصل علي دبلوم الإحصاء وتوكيد الجودة بتقدير جيد جدا من جامعة القاهرة – حاصل علي دبلوم كيمياء بتقدير جيد جدا من علوم طنطا – مقيد بدبلوم تعليم العلوم باللغة الإنجليزية للعام الجامعي 2015/ 2016 -بتربية طنطا – وقد خلقني الله بإعاقة وأحمل شهادة إعاقة ( 5%) وتقدمت بأوراقي أكثر من مرة للحصول علي وظيفة حكومية دون جدوي .

  2. اسمي : إسلام محسن محمد البلتاجي – من كفر المنصورة مركز طنطا – محافظة الغربية : حاصل علي بكالوريوس علوم بتقدير جيد من علو م المنوفية – حاصل علي دبلوم فسيولجي بتقدير جيد جدا من علوم قناة السويس – حاصل علي دبلوم الاحصاء وتوكيد الجودة بتقدير جيد جدا من جامعة القاهرة – حاصل علي دبلوم كيمياء بتقدير جيد جدا من علوم طنطا – ومقيد بدبلوم تعليم العلوم باللغة الإنجليزية بتربية طنطا للعام الحالي 2015/2016 مع العلم بأن الله قد خلقني بنسبة عجز أحمد الله عليه ومعي شهادة بنسبة العجز ، وتقدمت بأوراق للتوظيف دون جدوي 0

  3. هل فعلا تعينات حقيقيه ام خيال ووهم تقدمت باوراق اولادى فى اكثر منمسابقه ولكن بيبا ى عمر الوحش

  4. ياجماعة واللة الي ستفاد من المظهارات والوظائف عمتا هم المؤهلات انما الغير مؤهلات دايع حقهم في البلد لاتامين ولامعاش ولامرتب لو قعد يوم يموت من الجوع ارجو النظر الغير مؤهلات شكرا

  5. بالنسبه لخريجي تربيه الي عملوا اختبارات قبل كده وفي الاحطياطي هيمتحنوا تاني ولا ايه

  6. يقول عاطف محمود محمد عبد السلام ومعايا دبلوم تجاره 2003 ومعوق ومش عارف اعمل اه علشان خاطر ربنا عرفوني اعمل اه:

    انا عاوز اعرف التقديم امتا علشان انا خلاص تعبت وربنا وانا كنت مقدم وخدو السن الكبير وانا سني 30 سنه ومعايا دبلوم 2003 انا مش عارف اعمل اه

  7. اناعندى عجز ه% وماشتغلتيش اعمل ايه وانا عندى اسريه وعيالى حرام كده ارحمه شويه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.