موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم  6/1/2016 في كأس ملك اسبانيا7
برشلونة اسبانيول

موعد مباراة برشلونة واسبانيول، يحاول فريق برشلونة الفوز خلال هذه المباراة والعودة من جديد إلى سلسلة الإنتصارات التى كان يحققها سابقاً، حيث يسعى بقوة للفوز على فريق اسبانيول الذي كان سبباً في خسارة الصدارة لصالح أتليتكو مدريد، حيث بدأ الفريقين الإستعداد للمبارة التى تأتي ضمن مباريات الدور 16 في كأس ملك أسبانيا.

وسيتمتع الجمهور الرياضي بلقاء كروي شيق، من خلال مباراة برشلونة وإسبانيول في الدور السادس عشر من بطولة كأس ملك اسبانيا لهذا العام، اليوم الاربعاء، الموافق 6 يناير الجاري، حيث يستضيف فريق اللوتشو نظيره اسبانيول على أرضية ملعب كامب نو .

تشهد مباراة برشلونة واسبانيول الحضور الأول للنجمين “أردا توران” و “أليكسي فيدال”،واستدعى لويس إنريكي مدرب برشلونة تشكيلة الفريق لمواجهة اسبانيول وشملت اللاعبين، بوسكيتس، تير شتيغين، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، ألفيس، أردا توران، انييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، منير، خوردي ألبا، اليكس فيدال، فيرمايلين وماتيو .

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 6/1/2016 كاس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة
برشلونة اسبانيول

أما تشكيلة فريق اسبانيول تضم اللاعبين، فرانشيسكو باردي، مايكل سياني، خافيير لوبيز، روبن دوارتي سانشيز، اينزو بابلو روكو، خوان جوردن، ماركو أسينسيو ، سالفا سيفيا، خورخي فرانكو الفيز، مامادو سيلا ديالو، أليخاندرو سيرانو جارسيا .

يتم بث مباراة برشلونة واسبانيول على الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، على قناة بي ان سبورت HD3 ، أما التعليق فيكون لعصام الشوالي، بالاضافة لقناة دهوك العراقية، ويمكن أيضا مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر على الانترنت عبر موقع يلا شوت .

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 6/1/2016 كاس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة
أردا توران
موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 6/1/2016 كاس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة
أليكسي فيدال

يتجدد بعد قليل المشهد الإسباني في مباراة تجمع برشلونة وإسبانيول في ثاني لقاء كروي ضمن الدور الثامن عشر من بطولة كاس ملك اسبانيا، هذا اللقاء الكروي الشيق سيحتضنه ملعب الكامب نو .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.