أكدت الآن عدد من المصادر أن البنك الأهلى قد قام بإنهاء خدمة السكيورتي الذي إعتدى على المواطن السعودي، وقد طلب المغردين من الشركات والمصالح عمل دورات تدريبية للسكيورتي العاملين فيها حتى يعرفوا كيف يتعاملوا مع المواطنين في المواقف الصعبة، وقد أشار أخرين أن مهنة السكيورتي هو فض الإشتباكات وليس الإعتداء على المواطنين.

إعتداء سكيورتي على مواطن
إعتداء سكيورتي على مواطن

حالة من الغضب ظهرت اليوم على تويتر عقب إنتشار مقطع فيديو إعتداء سكيورتي على مواطن سعودي، حيث قد ظهر في المقطع أحد أفراد الأمن لاحد المباني سكيورتي ويتحدث بلهجة قوية مع أحد المواطنين، وفجأة يقوم هذا الفرد بإزاحة المواطن بكل بقوة فيسقط خارج المبنى.

قال الكثير من المغردين بالرغم من أنهم لا يعرفوا سبب إعتداء السكيورتي على المواطن، ولكن مهما كان يجب على فرد الأمن أن يحترم هذا الرجل الكبير ولا يتصرف معه بهذه الطريقة المهينة، وقد طالب مغردين أخرين بفصل هذا السكيورتي من عمله.

وقد قال أخر أن أهم صفات وظيفة السكيورتي هي عدم الغضب أو التحكم في الغضب في المواقف الصعبة، وقد إنتقد أخرين وجود بعض من المواطنين أمام المبنى ولكنهم لم يتدخلوا لحل المشكلة أو لرد إعتبار المواطن بعد أن تم إزاحته بهذه القوة، والجدير بالذكر أنه لا يوجد أي مغرد على تويتر قد أشار الى تفاصيل القصة أو سبب حدوث هذه المشكلة أو حالة المواطن الصحية الآن بعد هذا الاشتباك.

تعليقات على إعتداء سكيورتي على مواطن
تعليقات على إعتداء سكيورتي على مواطن

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قلبي محرووووووق الله يحرق قلبه ان شاء الله عجلووو بعقوبته جيبوه لي والله لأعضه على انفه حتى اخلعها له من قهررررري يبلا ايده الكسر ان شاء الله ياقليل المروءة يابلا أصل ياحارس ضعيف بلا شخصيه

  2. هذاالفعل الذي حدث من فرد الامن لا ارضاه لابي ولالاخى ولالابني ولالاقاربي و احبابي واصدقائى و اقول للشيخ وعند الله يجتمع الخصوم ان خذلك اهل الارض فرب الارض و السماء لايخذل المظلوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.