نتيجة مباراة الزمالك وانبي السبت 9/1/2016 والقنوات الناقلة المفتوحة في الدوري المصري
مباراة الزمالك وانبى

استطاع الزمالك الان من تسديد هدفه الاول في شباك انبي بعد الضغط الكبير خلال الشوط الثاني، حيث سدد شيكابالا الهدف الاول في الدقيقة 29 بالشوط الثاني، وحتى الان النتيجة صالح الزمالك، ويحاول الزمالك الضغط بقوة حتى يتمكن من الفوز والحصول على 3 نقاط.

يستقبل فريق الزمالك المصري نظيره فريق انبي في إطار منافسة الدوري المصري الممتاز الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري ويحتل فريق الزمالك المركز السادس بترتيب الدوري المصري الممتاز بينما يحتل نظيره فريق انبي المركز التاسع برصيد أربعة عشر نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز .

ويسعى فريق الزمالك من المحافظة على لقب الدوري للسنة الثانية على التوالي بعد أن تمكن من احراز اللقب الموسم السابق وأحراز لقب كأس مصر وخسارة كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي فى مباراة السوبر التي أقيمت في الأمارات .

والجدير بالذكر ان فريق الزمالك قام بتعيين اصغر مدرب في الدوري المصري وهو الكابتن أحمد حسام ميدو ومساعده لاعب فريق الزمالك السابق حازم أمام .

وحقق فريق الزمالك انتصار عظيم على المتصدر الداخلية ليتلقى الداخلية أول هزيمة هذا الموسم بعد سلسلة تعادلات وحقق الزمالك نتيجة هدفين مقابل لا شي قام بتسجيل الهدف الأول صانع ألعاب الزمالك أيمن حفنى من ضربة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 14 من عمر المباراة، ليضيف محمد سالم البديل الهدف الثاني فى الدقيقة 82 بعد خطأ فادح من مدافع الداخلية ليتمكن محمد سالم من خطف الكرة ويسكنها فى الشباك .

وأكدت مصادر صحفية مقربة من أسوار قلعة الزمالك ان المدير الفني الجديد لفريق الزمالك احمد حسام ميدو يتقاضى أقل من نصف مرتب المدرب البرازيلي السابق ماركوس باكيتا، ويتقاضى المدير الفني الجديد احمد ميدو 120 ألف جنيه مصري شهريا، فيما يتقاضى مدرب الزمالك السابق باكيتا 35 ألف دولار أمريكي شهريا وهو أكثر من ضعف مرتب أحمد ميدو .

وافق رؤساء مجلس أدارة فريق الزمالك والجهاز الفني على طلب فريق الإسماعيلي وهو استعارة إسلام جمال مدافع فريق الزمالك لنهاية الموسم واللعب في صفوف فريق الإسماعيلي لنهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي تنتهى في انتهاء شهر يناير .

ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة ألجناح الأيمن لفريق الزمالك اللاعب حازم أمام بعد تدربه بشكل طبيعي مع الفريق في تمارين اليوم وقد يشارك لبعض الدقائق في اللقاء المرتب بين الزمالك وانبي .

واعلن مدرب الزمالك عن القائمة النهائية التي  سوف تقابل فريق انبي في منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم المباراة المقررة غدا، وأضاف أن نفس تشكيلة مباراة الزمالك والداخلية والتي انتهب بفوز الزمالك بهدفين مقابل لاشى وتقليص الفارق مع الداخلية متصدر الدوري المصري بعد انتهاء الجولة الثانية عشر من عمر الدورى المصري لهذا الموسم وهى كالتالي : خط الهجوم : باسم مرسى وشيكابلا

خط الوسط : أيمن حفني وكهرباء وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالف

خط الدفاع: حمادة طلبة وأحمد دويدار وعمر جابر وعلى جبر

وحارس المرمى : أحمد الشناوى

أحتفل اليوم الجهاز الفني واللاعبون بعيد ميلاد مدرب حراس المرمي أيمن طاهر، واجتمع جميع اللاعبين وإدارة الزمالك والجهاز الفني الجديد للفريق بمناسبة عيد ميلاد أيمن طاهر وهو أفضل مدرب حراس في الجمهورية .

 

موعد مباراة الزمالك وانبي

السبت، 9 يناير, 7:45 م

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأنبي

قناة الحياة 2

قناة ten tv

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.