الارصاد تحذر من طقس يومي الخميس والجمعة المقبلين وانخفاض كبير في درجات الحرارة يصل إلى 6 درجات
حالة الطقس المتوقعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم على لسان الدكتور أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس بداية من اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل حيث قال الدكتور أحمد عبد العال أنه من المتوقع أن تكون حالة الطقس اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس المقبل، طقس يميل للدفء خلال ساعات النهار ويسمح للمواطنين بالخروج للمتنزهات والخدائق العامة أما في خلال ساعات الليل فيكون شديد البرودة على كافة الانحاء.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال أنه بعد ظهر يوم الخميس ستبدأ الرياح المثيرة للرمال والأتربة في النشاط مما يؤدي إلى إنخفاض الرؤية على الطرق المكشوفة والصحراوية ويؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية وتتكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية أأما على القاهرة ومحافظات الوجه البحري فتكون خفيفة جداً.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال أنه بداية من يوم الجمعة 8 يناير سيحدث إنخفاض كبير في درجات الحرارة بمقدار 5 و6 درجات لتكون حالة الطقس طقس بارد نهاراً، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

وسوف يؤدي نشاط الرياح الشديدة إلى زيادة الاحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية وسقوط الأمطار على المدن الساحلية وأمطار خفيفة على الوجه البحري والقاهرة.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال أنه إعتباراً من مساء السبت يبدا تحسن تدريجي في الأحوال الجوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.