علامات لتكشف الشخص الكاذب بسهولة !
الكذب

يلجأ أغلبية الناس إلى إختلاق أكاذيب لا صحة لها، و ذلك بهدف إخفاء بعض الحقائق و غيرها من الأسباب الكثير التي تدفع الأشخاص للكذب، و لمرات عديدة ينجح هؤلاء الأشخاص في خداعك و إخفاء الحقائق عنك، و لكن ليس بعد اليوم حيث سنقدم لكم عدة علامات تدل على أن الشخص الذي أمامك يكذب عليك.

علامات تدل على الكذب:

  • النظرات: و ذلك لأن الشخص الكاذب يتجنب النظر في عينيك مباشرة عند الحديث إليك،  لكن يرجى مراعاة بأنه هناك من لا ينظر إليك بدافع الخجل و ليس الكذب إذا النظرات ليست معيار كامل في حد ذاتها.
  • يكرر كثيرا الجمل و الكلمات: حيث تجد الشخص الكاذب يقوم بالتكرار كثيرا، و هذا نتيجة لاعتقاده بأنه سيقنعك بصدقه بهذه الطريقة.
  • يستخف غالبا بالآخرين: حيث تجد هذا الشخص يحاول دائما نسب التصرفات السيئة للآخرين، و ذلك ليبعد عنه الشبهات.
  • التعرق و سرعة التنفس: و يحدث ذلك نتيجة للقلق و الخوف من اكتشاف أمره.
  • يبتسم ابتسامة زائفة في غالب الأحيان : و يمكن لأي شخص تمييز الإبتسامة الزائفة من الحقيقية، حيث أن الإبتسامة الزائفة تظهر فقط على الفم.
  • تجده متناقضا في الكثير من المواقف : التناقض صفة إنسانية موجودة عند كل البشر، لكن إذا رأيت الشخص المتحدث مفرطا في التناقض، فاعلم أن هذا نتيجة لصراع داخلي عند الشخص بين ما يقوله و ما يفكر به.

و في الأخير كن حذرا أخي عند حكمك على الآخرين، لأن هناك عوامل نفسية تفرص وجودها في العديد من المواقف، لذلك لا تحكم على الأشخاص بسرعة و حاول تجربة الشخص على المدى الطويل، و الزمن كفيل بإظهار الحقيقة و نزع القناع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.