بالفيديو.. مصطفى بكري: “اللي هينزل يوم 25 يناير هنخلص عليه ونسحقه”
بالفيديو.. مصطفى بكري: "اللي هينزل يوم 25 يناير هنخلص عليه"

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري خلال برنامج “حقائق وأسرار” الذي يقدمه على قناة صدى البلد، أن أبناء مصر الشرفاء والوطنيين يجب عليهم الإتحاد والتجمع من أجل الدفاع عن ترابها الغالي.

وتابع بكري في برنامجه “الخونة عمالين يتجمعوا علينا وفاكرين نفسهم هيرهبونا” مطالباً كل من لديه ألم او جرح من المصريين أن يتركه وينظر للأمام فقط، فداعش على الأبواب على حد وصفه.

وأضاف بكري أن الجيش المصري يجب عليه أن يلتفت إلى الأخطار التي تحيط بمصر من الخارج، وأن يترك لنا كمصريين مهمة الداخل من أجل حمايته، مؤكداً “جيشنا شغال برة وجوة وإنجازاته واضحة وعديدة في جميع المجالات”.

وإستطرد مصطفى بكري “المؤامرة ستزول مهما سعى لها المخططون والمتآمرون، وأي حد هينزل الشارع يوم 25 يناير القادم الرجالة هتسحقه وتخلص عليه قبل الجيش ما ينزل، لأننا مش هنسمح لأي مجرم إنه يعمل فوضى في البلد”.

وإتهم بكري دولتا تركيا وقطر برسم مخطط من أجل إشاعة وبث الفوضى في مصر خلال يوم 25 يناير القادم، من خلال بث بعض الأكاذيب وتضليل الرأي العام وشحن المجتمع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بقيت تعرف تتكلم وتتوعد من تم اختيار السيسى رئيس كنت تقدر تعمل اى حاجه ايام حسنى مبارك فاكر ام نسيت موقفك فى برلمان 2010 لما وزير الانتاج الحربى اخدها منك غصب عنك عملت ثوره ونزلت الشارع وده عشان لم تنجح فى الانتخابات اما الان انت نجحت فى كل حاجه واخذت اللى كنت عايزه الشهرة مبارك عليك ولاتنسى انك ستقف امام الله عز وجل وتحاسب على قولك سنسحق الناس وقتل الناس ودمهم فى رقبتك ليوم الدين افتكر آخرتك ان كنت كبير فالله اكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.