مقاطع مذهلة عن احتفالات برج خليفة 2016 أمس والالعاب النارية في دبي
لوجو احتفالات برج خليفة 2017

تداول الآن نشطاء تويتر المقطع الكامل الذي تظهر فيه احتفالات برج خليفة 2016 أمس والذي ظهر فيه إطلاق الالعاب النارية لمدة 24 دقيقة كاملة حيث قد بدء الاحتفال بالعد التنازلي، ثم بدأت الالعاب النارية وظهرت أعلام دول الخليج على برج خليفة، وأستمرت الالعاب لمدة 24 دقيقة كاملة، ويقال أن عدد زائري وسط دبي أمس وصل الى 2 مليون شخص.

الآن بدء العام الجديد وبدأت احتفالات برج خليفة 2015 حيث الالعاب النارية من البرج بشكل رائع جدا ومن المنتظر أن تستمر هذه الالعاب مدة 24 دقيقة، حيث ستبقى مضيئة في سماء دبي طوال هذه الفترة، وقد تجمع الى في وسط المدينة الملايين لمشاهدة هذه الاحتفالات الآن.

وقد قام الآن نشطاء تويتر بتداول صور الالعاب النارية التي خرجت من برج خليفة الآن احتفالا بالعام الجديد 2016، حيث قد أثارت المشاعد أعجاب الملايين حول العالم، بينما هناك أخرين استنكروا استمرار الاحتفالات بالرغم من وقوع حريق ضخم قبل الحفل بدقائق، ولكن الجميع يتفق على روعة المشهد الآن أمام برج خليفة.

صورة الالعاب النارية في برج خليفة 2016
صورة الالعاب النارية في برج خليفة 2016

 

صورة من احتفالات برج خليفة 2016
صورة من احتفالات برج خليفة 2016

 

احتفالات دبي 2016
احتفالات دبي 2016

استمرت احتفالات برج خليفة أمس مدة لا تقل عن 25 دقيقة، وقد أثارت بالفعل اعجاب الملايين حول العالم، حيث قد وجدنا أن هناك عمليات بحث كبيرة جدا بلغات غير العربية والأنجليزية على كلمة برج خليفة وهو ما يعكس مدى اهتمام الجنسيات غير العربية بهذا الحدث، وتستغل دولة الامارات رأس السنة كل عام لكي تقوم من خلال بجذب الملايين من الزوار سنويا.

يقول الخبراء أن بالرغم من التكلفة الضخمة في احتفالات برج خليفة 2016 أمس إلا أن مردودها على السياحة في الامارات عالي جدا، حيث يقال أن عدد الزوار الذين ذهبوا بالأمس الى منطقة برج خليفة وسط دبي يصل الى 2 مليون زائر وهذا يعني دعم كبير جدا للسياحة هناك.

مازال حتى هذه الساعة يبحث الكثير حول العالم عن مقاطع احتفالات الالعاب النارية في برج خليفة 2016 حيث أن هناك الكثير تحدث عنها وعن روعتها فعلا، وقد أحد الموجودين في المكان أن وسط دبي كان مزدحم بشدة في ليلة رأس السنة وقد جاء الجميع لمشاهدة الحفل مباشرة مثل كل العام الماضي وأشار الى أن الحريق الذي حدث لم يؤثر على سير الحفل.

 

تحديث قديم لخبر احتفالات برج خليفة
الجميع الآن ينتظر خلال دقائق ويبدأ احتفال برج خليفة، وقد انتشرت أخبار عن وقوع حريق بالقرب من برج خليفة قبل دقائق من بداية الحفل، وقد استطاعت شرطة دبي السيطرة على الحريق، وأكدت أن سبب الحريق هو خلل فني، وأن الحفل سيبدا في وقته الطبيعي.

صور حريق دبي بالقرب من برج خليفة
صور حريق دبي بالقرب من برج خليفة

ينتظر الآن الملايين حول العالم متابعة احتفالات برج خليفة 2016 حيث موعدنا هذا العام مع اطلاق الالعاب النارية في سماء دبي مع بداية عام 2016، وقد يتابع هذا الحدث العالمي كل عام الملايين في كل أنحاء العالم حيث يزور دبي في هذه الفترة الملايين لكي يشاهدوا احتفالات برج خليفة بشكل مباشر.

شركة جوجل نفسها تستعد لمتابعة احتفالات رأس السنة 2016 في دبي حيث تقدم على مدار اليوم مقاطع فيديو عن الالعاب النارية التي سيتم إطلاقها في سماء دبي مع بداية العام الجديد، وسيقوم أيضا موقع اليوتيوب بنقل احتفالات برج خليفة 2016 مباشرة لكل العالم.

الالعاب النارية في برج خليفة 2017
الالعاب النارية في برج خليفة 2016

كواليس احتفالات برج خليفة 2016

نشر موقع اليوتيوب فيديو عن احتفالات هذا العام، حيث ظهر كم التجهيز الضخم جدا لحفل رأس السنة في دبي حيث قد بدء العمل لهذا الحفل منذ 6 أشهر كاملة، وقد ظهر  عدد المهندسين الذين عملوا على تجهيز الحفل وهو عدد ضخم جدا وقد وصل عدد خبراء الالعاب النارية الى أكثر من 100 خبير  للمشاركة في تنفيذ الحفل، وسيتم استخدام أكثر من مليون طن من الالعاب النارية في حفل برج خليفة 2016 وهو ما يجعله الحفل المنتظر فعلا في دبي.

أما تويتر فقد كان هو الاخر مشتعل في انتظار مقطع حفل برج خليفة حيث قد توقع الكثير من المغردين أن تستمر الالعاب النارية مدة 30 دقيقة، وتوقع أخرين أن يصل عدد الاشخاص الذين سيصلوا الى وسط دبي الى 2 مليون شخص لمشاهدة احتفالات رأس السنة مباشرة.

برومو احتفالات برج خليفة 2016

قام موقع اليوتيوب بعمل فيديو تشويقي عن احتفالات برج خليفة 2016، حيث قد أعلن في الفيديو عن موعد بداية الاحتفالات وبالتاكيد ستكون في تمام الساعة الثانية عشر صباحا وستبدا في هذا التوقيت الالعاب النارية في سماء دبي من برج خليفة، وقد علق جوجل على الاحتفال قائلا أنه سحر لم تشاهد مثله من قبل

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هل دولة دبي دولة اسلامية لو كانت اسلامية لكانت احتفلت برأس السنة الهجرية او بعيد موليد النبي صلى الله عليه وسلم قبل جمعة ………لو كانت اسلامية كانت تطوعت بتلك الاموال للعرب المشردين ومساندتهم …..

  2. لقد شاهدت الاحتفالات هذا العام ولكن اعتقد ان الالعاب النارية العام الماضي كانت اقوى من عام ٢٠١٦

  3. حدث حريق ولكنه لم يلغي احتفالات برج خليفة الرائعة اعتقدت ان العام الماضي قد دخلت الامارات موسوعة حينيس بسبب الالعاب النارية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.