غياب عمر السومة عن مباراة الأهلى والاتحاد وحكم المباراة
تركي الخضير هو حكم مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

أكدت اليوم تقارير صحفية غياب عمر السومة عن مباراة الأهلي والاتحاد اليوم بسبب الإصابة المفاجأة التي تعرض لها أثناء التدريب قبل مشاركته في المباراة السابقة، وبالرغم من تحسن حالته بشكل كبير جدا إلا أنه لم يشارك في مباراة اليوم، وقد أثار خبر غياب عمر السومة حزن الكثير من مشجعي الاتحاد وتسائلوا من سيكون البديل له في هذه المباراة.

عمر السومة يغيب عن مباراة الأهلي والاتحاد اليوم
عمر السومة يغيب عن مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

حكم مباراة الأهلي والاتحاد

كشف الاتحاد السعودي بشكل رسمي عن حكم مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس ولي العهد والتي ستقام اليوم 31/12 وحكم المباراة سيكون الحكم الدولي تركي الخضير، وقد جاء هذا التأكيد بعد إنتشار الكثير من الأخبار عن تعيين الحكم الدولي عبدالرحمن السلطان لمباراة الأهلي والاتحاد وذلك قبل أن يتم تأكيد خبر تعيين تركي الخضير اليوم.

وقد تحدث نشطاء تويتر عن خبر تعيين تركي الخضير حكم في مباراة الأهلي والاتحاد اليوم، حيث قد قال بعض مشجعي الاتحاد أن هذا الحكم في مباراة اليوم سيواصل دعمه للأهلي، بينما أبدى أخرين حيرتهم بسبب تعيين تركي الخضير حكم في ثلاثة مباريات متتالية للأهلي، وتسائلوا لماذا هو تحديدا.

تركي الخضير هو حكم مباراة الأهلي والاتحاد
تركي الخضير هو حكم مباراة الأهلي والاتحاد
تعليق مشجعي الاتحاد على تعيين تركي الخضير لمباراة الأهلي والاتحاد
تعليق مشجعي الاتحاد على تعيين تركي الخضير لمباراة الأهلي والاتحاد

تقام مباراة الأهلي والاتحاد في نصف نهائي كـأس ولي العهد السعودي اليوم 31/12 على استاد الجوهرة المشعة، وفي نفس الوقت ستكون مباراة أخرى هامة في نفس الدور بين الشباب والهلال وذلك على ملعب الملك فهد الدولي.

أجواء مشتعلة للغاية على تويتر قبل مباراة الأهلي والاتحاد حيث قد وجدنا أن هناك هاشتاج بإسم الاتحاد اليوم وفيه يتحدث جماهير الاتحاد عن المباراة، فيما يتدخل جماهير الأهلي على نفس الهاشتاج ويأكدوا على قدرتهم على تحقيق النصر في هذه المباراة، وقد جاء هذه الأجواء عقب مقطع الفيديو الشهير للاعب أحمد عسيري والذي قال فيه الكلمة الشهيرة “ولو بالدم” والتي إعتبرتها جماهير الأهلي تهديد لهم، إلا أنه قد أعتذر وقال أنه كان يمزح فقط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.