اخر الأخبار اليوم الأربعاء 30-12 من جريدة المصرى اليوم
أخر الأخبار اليوم من جريدة المصري اليوم

أخر الأخبار اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة المصري اليوم الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 30 من ديسمبر 2015 في نسختها الورقية لعدد اليوم، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الاولى للجريدة اليوم عن زيادة سعر تذكرة المترو للخط الثالث بعنوان ” وزير النقل: تذكرة المترو للخط الثالث تبدأ ب 3 جنيهات ” .

خبر أخر عن سعي الحكومة لبيع بعض أراضي الشركات و توفير أموال جديدة لسد عجز مديونيات الدولة بعنوان ” الحكومة تعيد الخصخصة من الباب الخلفي ببيع أراضي الشركات “.

أما عن الأزمة التي تمر بها الحكومة و عدم القدرة على دفع مديونيات بمبلغ بتخطى حاجز ال 200 مليار جنيه، فخبر بعنوان ” أزمة سيولة تعطل سداد 200 مليار جنيه مديونيات حكومة “.

خبر أخر عن سد النهضة و المفاوضات بين مصر و السودان و إثيوبيا بالخرطوم بعنوان ” مفاوضات سد النهضة: هدنة حتى فبراير .. و البناء مستمر ” ، و مصر و السودان و إثيوبيا توقع إتفاقاً ملزماً بالخرطوم، و أليات عمل لإنهاء الأزمة.

أما عن الحكم على إسلام البحيري مقدم برنامج مع إسلام على قناة القاهرة و الناس الفضائية بالحبس لمدة عام بتهمة إزدراء الأديان السماوية، فخبر بعنوان ” اسلام بحيري يقضي ليلته الأولى في تخشيبة الخليفة “.

خبر أخر عن إنتقال النجم المصري الدولي محمد النني لاعب بازل السويسري إلى نادي أرسنال الإنجليزي بعنوان ” محمد النني في أرسنال مقابل 60 مليون جنيه “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.