تفاصيل عودة فايز الكندري الى الكويت بعد 13 عام من الإعتقال
عودة فايز الكندري الى الكويت يوم 9 يناير 2016

نشرت اليوم عدد من الصحف الكويتية خبر عن عودة فايز الكندري الى الكويت مرة أخرى وإطلاق سراحه من سجن غوانتنامو، وقد تم الكشف عن موعد إطلاق سراح فايز الكندري الكويتي بعد أن قضى سنوات كثيرة تصل الى 13 سنوات في السجن الأمريكي.

موعد عودة فايز الكندري من غوانتنامو

أعلنت اليوم الصحف عن أن هناك وفد رسمي كويتي سيسافر الى أمريكي يوم 5 يناير 2016 القادم، وسيتم إنهاء أجراءات إطلاق سراح فايز الكندري، وسيعود الى أرض الكويت مرة أخرى يوم 9 يناير 2016 القادم، وقد أشارت الصحف الى أن أخر معتقل كويتي في غوانتنامو.

سبب إطلاق سراح فايز الكندري

تحدث النشطاء عن سبب إطلاق سراحه في ذلك الوقت تحديدا، وهنا كشف مجلس المراجعات الأميريكي عن أن فايز الكندري أصبح لا يمثل أي خطر على الأمن القومي الأمريكي لذلك سيتم إطلاق سراحه، وقد تم القبض على فايز الكندري وأخرين بعد أحداث 11 سبتمبر 2011 الماضي وقد تم إطلاق سراحهم جميعا ماعدا هو الأخير.

حالة من السعادة الكبيرة جدا بين مغردي الكويت على تويتر بعد خبر عودة فايز الكندري الى الكويت مرة أخرى، حيث قد تداولوا أخبار فايز الكندري على هاشتاج بإسمه على تويتر ولكي يقدموا التهاني لعائلته بمناسبة إطلاق سراحه أخيرا بعد أكثر من ثلاثة عشر عام من الإعتقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.