صاحب اختراع “الوحش المصري”.. وسر عدم طيرانه والمغردون يعلقون: “إدي زوبة زقة”!!
الوحش المصري

خلال الأيام الماضية تحدثت الصحف وتقريباً جميع الوسائل الإعلامية عن الاختراع الذي سيغير مجرى الكون والمصريين بعد أكثر من سبع سنوات على حد قول أصحابه،  وشارك فيه أكثر من 21 شخص لكي يرى هذا الإختراع النور.

وأخيراً تحت اسم “الوحش المصري” والذي توعد القائمين عليه ان الإختراع سيتفوق على نفسه حيث سيكون سيارة تسير في البر والبحر والجو.

أحدث “الوحش المصري” ضجة إعلامية كبيرة وخصوصا على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك وتويتر “، حيث تم تحديد موعد للإنطلاق من “ميدان التحرير” لتكون بمثابة التجربة الأولى لهذا الإختراع، وذهبت كل الصحف والقنوات الإخبارية لتنقل هذا الحدث وحضر المشهد عدد كبير من الجمهور لمشاهدة “الوحش المصري”.

فوجىء الجميع بفشل اختراع  “الوحش المصري” على السير في البر والبحر والجو وفي الطيران من “ميدان التحرير” وذلك ببسب خلل فني مفاجىء بأجنحته.

الوحش المصري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والاقى زيك فين ياعلى ..وانت بالعين دى والعين دى ياعلى ..ياكوينى ياعلى .. ياناسينى ياعلى ..على ..على ..اهداء من المرحومه صباح لصاحب الاختراع

  2. والاقى زيك فين ياعلى ..وانت بالعين دى والعين دى ياعلى ..ياكوينى ياعلى .. ياناسينى ياعلى ..على ..على ..اهداء من المرحومه صباح للسيسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.