آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 28 ديسمبر 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 28 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تعيين حسام الجمل رئيسا لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، افتتاح مشروع خط النقل النهري الأول بين القاهرة ودمياط.

التوقيع النهائي لمحطة توليد الطاقة الكهربائية بالضبعة يناير القادم، إجراء قرعة المرحلة الثانية من مشروع دار مصر يناير القادم، توقيع عقود تنفيذ محطة ضخ وتخزين عتاقة الشهر القادم، شمول منظومة التأمين الصحي لـ52% من المواطنين، بدء حجز ألف وحدة سكنية بحدائق أكتوبر اليوم.

بدء مباريات الأسبوع الحادي عشر بالدوري المصري الممتاز، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مائل للدفء جنوبا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 28 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2015

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطات الاتصالات في مصر، كما التقى أيضا اليوم رئيس الجمهورية بالمهندس إبراهيم محلب ووزير الإسكان والمرافق؛ لبحث سبل تنفيذ المشروعات القومية.

تعيين حسام الجمل رئيسا لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تعيين المهندس حسام حامد الجمل في منصب رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمعت المجموعة الاقتصادية اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد والاستثمار في مصر.

افتتاح مشروع خط النقل النهري بين القاهرة ودمياط

صرح وزير النقل المهندس سعد الجيوشي عن افتتاح مشروع خط النقل النهري الأول بين كل من محافظة القاهرة ومحافظة دمياط خلال الأيام القادمة.

التوقيع النهائي لمحطة توليد الطاقة الكهربائية بالضبعة يناير القادم

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن التوقيع النهائي لمحطة توليد الطاقة الكهربائية بالضبعة مع دولة روسيا خلال شهر يناير القادم، كما صرح أيضا عن وصول نسبة التصنيع المحلي لتلك المحطة إلى 20%.

إجراء قرعة المرحلة الثانية من مشروع دار مصر يناير القادم

صرح مساعد وزير الإسكان والمرافق للشئون الفنية المهندس خالد عباس عن إجراء القرعة العلنية الخاصة بالمرحلة الثانية من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط خلال الأسبوع الثاني من شهر يناير القادم.

توقيع عقود تنفيذ محطة ضخ وتخزين عتاقة الشهر القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن توقيع وزارة الكهرباء خلال شهر يناير القادم للعقود الخاصة بتنفيذ وإنشاء محطة ضخ وتخزين عتاقة بإجمالي قدرة ألفين ومائة ميجا وات.

شمول منظومة التأمين الصحي لـ52% من المواطنين

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن وصول إجمالي التكاليف الخاصة بالتأمين الصحي في الموازنة العامة الجديدة إلى ثماني مليارات جنيها، كما أكد وزير الصحة على شمول منظومة التأمين الصحي لـ52% من المواطنين المصريين.

بدء حجز ألف وحدة سكنية بحدائق أكتوبر اليوم

صرح رئيس لجنة الإسكان التابعة لنقابة الصحفيين أبو السعود محمد عن بدء النقابة اليوم الاثنين في تلقي طلبات الراغبين في حجز ألف وحدة سكنية بكمبوند سنابل في حدائق أكتوبر.

بدء مباريات الأسبوع الحادي عشر بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الاثنين فريق نادي الزمالك مع بتروجت، وفريق مصر المقاصة مع الاتحاد السكندري، وذلك ضمن مباريات اليوم الأول من مباريات الأسبوع الحادي عشر بالدوري المصري الممتاز.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.57 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8066، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 270660.96 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 270.67.

طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا مائل للدفء جنوبا

يسود اليوم طقس شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للدفء جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.