الكشف عن سبب انفجار عقار «سهل حمزة» بفيصل.. شهود عيان: عمل إرهابي وراء الحادث
انفجار عقار سهل حمزة

أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة “الدكتور خالد مجاهد”، أن إنفجار عقار “سهل حمزة” بمنطقة فيصل بالهرم محافظة الجيزة، قد نتج عنه وفاة سيدتان “إحداهما سيدة مسنة والأخرى ممرضة لدى دكتور بالعقار”، وإصابة ما يزيد عن 15 شخص آخر بعضهم فى حالة خطرة بالإضافة لإصابة طفلة كانت تتواجد لدى دكتور الأطفال بالدور الأرضى من العقار، وقد تم نقلهم لمستشفى الهرم للحصول على الإسعافات اللازمة.

بينما أضاف مجاهد، أنه من المعاينة المبدئية لمكان الإنفجار تبين عدم وجود آثار لمتفجرات، مما يرجح أن يكون الحادث قد تم بفعل انفجار “أسطوانة غاز” خاصة بعد انبعاث رائحة شديدة للغاز من داخل العقار لاحظها كافة المتواجدون قبل لحظات من وقوع الإنفجار.

وأشار المتحدث بإسم الصحة، أن 11 سيارة إسعاف كانتا قد تواجدوا على الفور فى موقع الحادث لتقديم كافة الإسعافات الضرورية للمصابين.

>>> ننشر أسماء الضحايا والمصابين في إنفجار عقار «سهل حمزة» بفيصل

وفى سياق متصل أكد شهود عيان فى المنطقة، أن الإنفجار لا يمكن أن يكون بسبب “أسطوانة الغاز” بإعتبار أن العقار يستخدم الغاز الطبيعى، كما أن شدة الإنفجار تؤكد وجود قنبلة تم زرعها داخل العقار الذى انهار الدور الأرضى منه تماماً، بينما أصبيت سائر الطوابق الأربع الأخرى بشروخ كبيرة قد توحى بإزالة العقار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.