بالفيديو.. انفجار هائل  يهز شارع فيصل.. وأنباء عن سقوط ضحايا
شارع فيصل بالجيزة

أعلن مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أنه قد ورد لغرفة العمليات التابعة لمديرية أمن الجيزة بلاغ يفيد بحدوث انفجار هائل في إحدي العقارات السكنية بمنطقة فيصل منذ قليل.

واشار المصدر أنه فور تلقي غرفة العمليات للبلاغ أنتقلت على الفور لمكان الحادث سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية لموقع الحادث من أجل معرف الأسباب التي أدت إلى وقع هذه الإنفجار الهائل في هذا العقار وللتعرف هل أدي هذا الإنفجار الهائل إلى سقوط ضحايا من عدمه نتيجة هذا الأنفجار الهائل.

من جهة أخري فقد أكد شهود العيان أنه يوجد عدد من الضحايا تحت أنقاض المنزل المنهار نتيجة هذا الانفجار الهائل إلا أنه وحتى الآن لم يتم التأكد من عدد الضحايا، كما لم تقم مديرية أمن الجيزة بإصدار بيان بخصوص عدد الضحايا الذين سقطوا نتيجة هذا الانفجار الهائل.

كما أنه حتى الان لم يتم معرفة سبب هذا الانفجار الهائل حيث يرجح البعض أن يكون تم وضع قنبلة فى الطابق الارضي أدت إلى انهياره بالكامل والبعض الاخر يرجح أن يكون بسبب اسطوانة بوتجاز إلا أن هذا الرأي مشكوك فيه بسبب أن العقار به غاز طبيعي ، ولم تعلن وزارة الداخلية حتى الان عن سبب هذا الانفجار الهائل ولكن أسفر هذا الانفجار عن مصرع سيدتان وإصابة 14 أخرين بعضهم إصابتهم خطيرة وتم نقل جميع المصابين لمستشفيات وزارة الصحة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.