من هي نوال الهوساوي التي تضامن معها المغردين اليوم

تحدث الآن الكثير من المغردين على تويتر عن سيدة تدعى نوال الهوساوي، وقد حدثت حالة من الجدل حول هذه السيدة، وقد وجدنا أن هناك هاشتاج بإسمها يتم فيها مهاجمتها، بينما هناك الكثير من المغردين على تويتر يدعموها بالرسائل على صفحتها، وهناك أخرين تسائلوا من هي نوال الهوساوي.

من هي نوال الهوساوي

من الحساب الشخصي لها على تويتر هي مدربة ناشطة بالتوعية كابتن طيار حاصلة على البورد الامريكي في الاستشارة النفسية والبورد الامريكي في العلاج الزوجي والاسري وعلاج الادمان، ويلقبها الكثير من المغردين بالكابتن نوال، ولديها الكثير من الأفكار التي تناقشها عبر صفحتها الشخصية على تويتر.

سبب الهجوم على نوال الهوساوي

الأمر بدء بعد أن قامت نوال بنشر رسالة ترد فيها على بعض الأشخاص الذين هاجموها بشكل عنصري، وقد ردت عليها بأسلوب رائع وقالت لهم متى كان لعادات الجاهلية أفضلية على كلام الله، إلا أن هناك نشطاء أخرين قاموا بعمل هاشتاج بإسمها وهاجموها فيها ونشروا رسائل قديمة لها وهي تتحدث عن عدم أهمية خانة الديانة من الهوية الوطنية.

نوال الهوساوي تويتر
نوال الهوساوي تويتر

مغردين أخرين تعملوا مع الأمر بكل حكمة، ودخلوا على صفحة نوال الهوساوي الشخصية على تويتر ووجدوا أنها ترد على من يهاجمها بكل هدوء وموضوعية، ولذلك دعموها وقالوا أنه يرفضوا كل الأفكار العنصرية التي يتحدث عنها المغردين الذين يهاجموا نوال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.