وظائف خالية للسائقين بمصر والدول العربية، تعرف على الأوراق المطلوبة الآن
وظائف سائقين خالية بمصر اليوم، تعرف على طرق التقديم الآن

وظائف سائقين خالية بمصر اليوم، تم الإعلان اليوم الأحد الموافق 27 ديسمبر 2015 عن أحدث الوظائف الخالية وفرص العمل الكبرى للشباب والخريجين من الجنسين، نقوم اليوم نحن محرري مصر فايف باستعراض أحدث الوظائف الخالية داخل جمهورية مصر العربية.

وظائف خالية بجريدة الأهرام اليوم- فرص عمل كبرى بمصر والدول العربية تعرف على التفاصيل الآن

وظائف خالية بمصر اليوم، شركة كبرى تعلن عن حاجتها إلى سائقين للعمل فوراً مقابل توافر تأمينات صحية واجتماعية وراتب 2600 جنيه شهرياً وقابل للزيادة، يوجد بعض الشروط اللازم توافرها في المتقدم للعمل وتتمثل في توافر مؤهل متوسط والسن يجب أن يتراوح بين 18 إلى 40 عام.

تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة في الإعارة الخارجية للمعلمين بوظائف وزارة التربية والتعليم

وظائف سائقين خالية اليوم، وعلى من يرغب في الحصول والالتحاق للعمل بهذه الشركة عليه القيام باحضار بعض الأوراق المطلوبة والتي تتمثل في شهادة توضح الموقف من التجنيد وصورة البطاقة الشخصية وعدد 2 صورة شخصية حديثة، والقيام بالاتصال بهذا الرقم : 01155749200 من أجل التعرف على جميع تفاصيل العمل وتحديد موعد المقابلة الشخصية.

تحديث 27 ديسمبر2015:
وظائف سائقين خالية داخل دولة الكويت
، تم الإعلان اليوم عن أحدث وظائف خالية للسائقين، فرصة عمل كبرى، مطلوب سائق مميز من أجل العمل بالفترة الصباحية بالفروانية الكويت، من يرغب في الحصول والالتحاق بهذا العمل عليه القيام الآن بالاتصال بهذا الرقم: 99465527، نتمنى للجميع التوفيق..

تحديث 28 ديسمبر 2015:

وظائف خالية بمصر اليوم، شركة تكييف كبرى تطلب للتعيين محاسبين خبرة أو بدون، وسائق لديه خبرة سابقة، سكرتاريه، مبيعات خبرة وبدون، فنيين، تركيبات وصيانة، يمكنكم الآن التواص من خلال هذه الأرقام: 23547325-01141200003، أو القيام بإرسال السيرة الذاتية على هذا الإيميل: [email protected]

تابع أيضاً:

وظائف خالية في كنتاكي وبيتزا هت وهارديز وكوستا كافيه وتكا وفيش ماركت وجراند كافيه، تعرف على التفاصيل الآن

وظائف خالية بمشروع العين السخنة الزعفرانة بمرتبات عالية

وظائف خالية بشركة السلاب للسيراميك -مطلوب محاسبين وفنيين وأمناء مخازن

وظائف خالية بالهيئة العامة للثروة السمكية، تعرف على التفاصيل الآن

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.