أخر أخبار مصر اليوم الأحد 27-12 من جريدة الأخبار المصرية
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأحد 27 ديسمبر 2015، و أولى الأخبار اليوم عن مجلس النواب و تاريخ إنعقاد أول جلساته بعنوان ” قرار دعوة البرلمان الأسبوع الحالي .. و أول جلسة 9 أو 10 يناير ” .

خبر أخر عن حركة المحافظين الجديدة التي أطاحت بالعديد من المحافظين بعنوان ” عبد الظاهر للأسكندرية .. الهياتمي للسويس .. صقر للغربية .. نصر لكفر الشيخ .. الغضبان لبورسعيد .. حجازي لأسوان .. شحاتة للشرقية .. الدالي للجيزة .. نصر للمنيا .. فرحات للقليوبية .. حبيب لبني سويف ” ، و الرئيس للمحافظين الجدد: حاربوا الفساد أينما وجد.

أما عن لقاء الرئيس السيسي بالعراقية نادية مراد الهاربة من جماعة داعش الإرهابية، و خبر بعنوان ” السيسي للعراقية ضحية داعش: الإسلام برئ منهم ” .

خبر أخر عن إحتلال سلاح الجو المصري للمركز الثامن على مستوى العالم بعنوان ” في أحدث تصنيف لموقع عالمي: النسور المصريون .. ثامن أقوى سلاح جو على مستوى العالم ” .

أما عن أخبار الرساضة المصرية و أخبار المحترفين المصريين بالخارج، فخبر عن تصريحات للنجم المصري الدولي محمد صلاح بعنوان ” صلاح: منتخب مصر سيتأهل للمونديال ” ، و النني ينفي إنتقاله إلى أرسنال.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.