التفاصيل الكاملة لسحب مباريات الدوري من TeN ونقلها لـ ON TV
درع الدوري المصري

نعرض لكم متابعي موقع مصر فايف التفاصيل الكاملة لقيام شركة بروموميديا بسحب بث إذاعة مباريات الدوري المصري علي قناة TeN الفضائية، ونقله علي قناة ON TV هذا الموسم .

وأعلنت شركة بروموميديا للدعاية والإعلان اليوم عن قيامها بسحب حقوق بث الدوري المصري من قناة تن تي في بداية من شهر يناير القادم في العام الجديد 2016 .

وبسبب خلاف بين شركة بروموميديا وملاك قناة تن تي في قامت الشركة المالكة للدوري المصري بفسخ التعاقد بالتراضي مع قناة TeN .

وقامت شركة بروموميديا بالتعاقد مع قناة أون تي في الفضائية لتقوم بإذاعة مباريات الدوري المصري وذلك علي القناة الجديدة والتي تقوم بإنشائها قناة أون تي في، والتي من المتوقع أن تحمل اسم ( ON Tv Sport ) والتي تبدأ العمل في الثاني من شهر يناير المقبل .

وكذلك سيقوم الإعلامي الكبير مدحت شلبي، مقدم الأستوديو التحليلي لمباريات الدوري علي قناة تن بالنقل إلي القناة الجديدة لأون تي في ليقوم بعمله من جديد، وأيضاً قيام قناة أون تي في بإستئجار إستوديو ومعدات تصوير من مدينة الإنتاج الإعلامي لتقوم بمتابعة وتغطية البرامج الخاصة بالدوري المصري الممتاز .

وقامت أيضاً شركة بروموميديا صاحبة حقوق بث  ” برنامج البيت بيتك ” والمذاع علي فضائية تن تي في، بنقل البرنامج ليذاع عبر قناة أون تي في، لتصبح قناة أون تي في صاحبة حقوق بث الدوري المصري الممتاز وأيضاً برنامج البيت بيتك .

وجاري التحضير لإنهاء الديكورات الجديدة والإستديوهات الجديدة للبرنامج وأيضاً لتحليل الدوري، والتي كانت من أسباب المشاكل السابقة مع قناة تن، وهي ضعف الإمكانيات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.