نتيجة مباراة الإتحاد والوحدة اليوم 25 – 12 فوز الإتحاد 0 – 2
نتيجة مباراة الإتحاد والوحدة

نتابع الآن مباراة الإتحاد والوحدة في دوري عبداللطيف جميل اليوم 25 – 12 وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع في البطولة، المباراة يتم إذاعتها الآن على الهواء مباشرة على قناة أم بي سي الرياضية، وتقام على إستاد الملك عبدالله الرياضية وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة الإتحاد والوحدة في مباراة اليوم

تشكيلة الوحدة هي عبدالله الرؤوف في حراسة المرمى، وفي الدفاع وليد محبوب وعبدالمحسن فلاته وجهاد باعورويحيى كعبي، وفي خط الوسط يوجد معتز تمبكتي وسلطان النمري وماهر إسماعيل عثمان وزهير الدوادي وعلى عواجي، وفي الهجوم يوجد صقر عطيف.

أما عن تشكيلة الإتحاد يوجد عساف القرني في حراسة المرمى، وأيضا في الدفاع يوجد فيصل الخراع وأحمد حسن عسيري و ياسين حمزة و ماجد الخبيري، وفي الوسط يوجد ماجد بوسبعان وعلى سولي مونتاري وزياد الصحفي وعبدالرحمن الغامدي ويوجد في الهجوم اللاعب جيلمين ريفاس.

تشكيلة الإتحاد والوحدة
تشكيلة الإتحاد والوحدة

نتيجة الشوط الاول في مباراة الإتحاد والوحدة

بدء الشوط الأول منذ قليل وقد بدء بضغط من نادي الإتحاد على الوحدة وقد إستطاع الإتحاد إحراز الهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن المباراة وذلك بعد قيام اللاعب جيلمين ريفاس بعمل تسديدة بمساعدة اللاعب عبدالرحمن الغامدي جاءت أسفل يسار مرمى الوحدة، وأصبحت نتيجة المباراة الآن 1 – 0 لصالح الإتحاد.

الآن إنتهى الشوط الأول ونتيجة مباراة الإتحاد والوحدة هي 0 – 1 لصالح الإتحاد أحرز الهدف اللاعب جيملين ريفاس، وقد قام الإتحاد بعمل ستة تسديدات منهم ثلاثة على مرمى الوحدة بينما هناك تسديدة واحدة فقط من الوحدة جاءت بين مرمى الإتحاد وقد حصل لاعب الإتحاد عبدالمحسن فلاته على إنذار في الدقيقة 17 من زمن المباراة.

نتيجة الشوط الثاني في مباراة الإتحاد والوحدة

الآن نتيجة الشوط الثاني من مباراة الإتحاد والوحدة هي تقدم الإتحاد بهدفين مقابل صفر للوحدة، وقد شهد الشوط الثاني زيادة عدد تسديدات الإتحاد على الوحدة إلا انها جميعا لم تدخل بين مرمى الوحدة، وبهذه النتيجة يصبح رصيد نادي الإتحاد هو 26 نقطة في المركز الثالث.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.