بالفيديو ..رد فعل غريب من مذيع البرنامج و طاقم العمل بعد سقوط الدكتور أحمد عمر هاشم على الأرض أثناء عرض…
الدكتور أحمد عمر هاشم

تعرض الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر السابق ، و عضو هيئة كبار العلماء الى موقف محرج أثناء استضافته في البرنامج الديني منهج الحياة ، و الذي يذاع على الهواء مباشرة من خلال قناة العاصمة ، حيث حاول فضيلة الشيخ أن يعتدل في جلسته أثناء عرض البرنامج فسقط على الأرض ..!.

و بعد وقوع فضيلة الشيخ على الأرض كان رد فعل مذيع برنامج منهج الحياة غريبا ، و الأغرب كان رد فعل طاقم عمل البرنامج و المخرج أيضا ، حيث كان فضيلته على الأرض بينما استمر المذيع في الحديث مع المتصلة بالبرنامج دون أدنى اهتمام بسقوط الدكتور أحمد عمر هاشم على الأرض ، ليخرج بعد انهاء المتصلة تليفونها الى فاصل ، بينما تستدير الكاميرا لتوضح سقوط الشيخ على الأرض دون أن يقدم له أحد أي مساعدة ..

جدير بالذكر أن الدكتور أحمد عمر هاشم كان سيكرم ضمن الأشخاص الذي تكرمهم وزارة الأوقاف في كل عام ، من خلال الاحتفال بالمولد النبوى الشريف و لكن تم سحب اسم فضيلته من ضمن الأسماء المرشحة حيث سبق بالفعل تكريمه ، كما حصل على جائزة النيل في العلوم الاجتماعية سابقا .

تحديث : السبت 20 فبراير 2016 

اشاعة خبر وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم ، و العالم الجليل ينفى الخبر بنفسه مؤكدا على أن من يشيع تلك الأخبار لا يحب العلم و لا العلماء و أنه بصحة جيدة و يلقى محاضرة في معهد الدراسات الاسلامية .

تحديث : الأحد 21 فبراير 2016 

قناة العاصمة تستضيف الدكتور أحمد عمر هاشم في أحد برامجها ليتحدث عن خطورة الشائعة و ما تتسبب فيه من تدمير لحياة الإنسان، و يقص تجربته عن اطلاق شائعة وفاته و كيف تسببت هذه الشائعة في صدمة أسرته و بكاء شقيقته و كيف جلس ليهدئ من روعهم، و يذكرهم بأن الموت حق و أن الموت آت لا محالة ، و في هذه اللحظة ينهمر الشيخ الجليل أحمد عمر هاشم في البكاء على الهواء

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.