انتصار جديد للقضية الفلسطينية البرلمان اليوناني يعترف رسميا بفلسطين بالفيديو
علم فلسطين

انتصار جديد تشهده القضية الفلسطينية الطامحة نحو إعلان دولة فلسطينية على حدود عام 1967، بعد تصويت البرلمان اليوناني، في ظل سياسة الكيل بمكيالين من عدة دول كبرى تتغافل عن مأساة الشعب الفلسطيني المحتل منذ عام 1948، بخلاف الجرائم الإرهابية الصهيونية التي تمارس يوميا ضد الشعب الأعزل.

وأعلن البرلمان اليوناني في تصويت بأجمعية الأصوات على الاعتراف بالدولة الفلسطينية رسميا، وذلك في حضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، حيث دعت لجنة الشئون الخارجية اليونانية على إقرار نص يعبر عن الاعتراف الرسمي اليوناني.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

رد فعل الأزهر الشريف على تصويت البرلمان اليوناني والاعتراف بفلسطين

وأصدر الأزهر الشريف بيان عبر فيه عن ترحيبه باعتراف البرلمان اليوناني بدولة فلسطين، مثمنا جهود الدبلوماسية الفلسطينية بمؤازرة أشقائها العرب، وطالب الأزهر جمي دول العالم بالاعتراف بفلسطين حتى يحصل الشعب الفلسطيني على حقوقه المهدرة من عشرات السينين ويستعيد أرضه المغتصبة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله فلسطين أحسن حالا بكثير من كثير من الدول العربية مثل سوريا وليبيا والعراق واليمن وربنا يستر على مصر …. لم تعد قضية فلسطين هي القضية الأولى ولم تعد إسرائيل هي الخطر الأول بل إن الخطر الحقيقي يأتي من قلب المسلمين
    اللهم اكفي الإسلام من شر المسلمين واكفي مصر من شر المصريين واكفي العراق من شر العراقيين واكفي الأمة الإسلامية من شر أبنائها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.