بالفيديو.. كلمة الرئيس السيسي جئت بإرادتكم ولن أستمر ضد إرادة الشعب
الرئيس عبد الفتاح السيسي 3

ألق الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد  النبوي الشريف، حيث تحدث السيسي لجميع طوائف الشعب بكلام من القلب متطرقا للعديد من الأمور والقضايا التي تشغل الرئي العام المصري وما يحاك بمصر من مؤامرات، خاصة بمعركة مصر ضد الإرهاب.

أشار الرئيس السيس بكلمته للعديد من القضايا ومن أهمها الدعوات التي يتداولها البعض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إحداث ثورة ثالثة بمصر، وقال الرئيس السيسي  موجها حديثه للمصريين قائلاً:

“بقول لكل اللى بيسمع أى دعوة أنا جيت بإرادتكم وباختياركم ومش غصب عن حد والكرامة الوطنية والأخلاقية والإنسانية متخلنيش اقعد ثانية واحدة ضد الإرادة المصرية”.

“والله ولا ثانية واحدة استمر ضد إرادة الناس.. وأنا بجيب من الآخر لأننى أتيت علشانكم ولأجل خاطر بلادى، وخاطر الناس”

“أنا مضيعش الناس علشانى ومعنديش حاجة أخبيها ومش خايف من حاجة، واللى بيحب ربنا بجد يبنى ويعمر ويصبر، وأحنا مش هنضيع المصريين ولا شعب مصر”

واستشهد الرئيس السيس بأيات قرآنية للتعبير عن مدي قناعته بعدم التعارض مع إرادة الشعب وإيمانه بقدرة الله على بسط الملك لمن يشاء ومن عباده وأيضا على نزه\ع الملك ممن يشاء.

شدد الرئيس السيسي على ضرورة التكاتف والتلاحم بين الشعب المصري مسلمين ومسيحيين لنبذ التطرف وردع دعاة الفتنة ممن يريدون إشعال الفتن بمصر، ووجه الرئيس السيس التهنئة لأقباط مصر بمناسبة أعياد الميلاد.

تطرق الرئيس السيسي لخطوات الحكومة نحو الإصلاح ووجه رسالة للبرلمانيين الجدد عقب استكمال خارطة الطريق، كذلك تحدث الرئيس عن جهود الحكومة ورجال الإعمال لتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، المزيد من التصريحات القوية بحديث الرئيس السيسي بالفيديو المرفق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.