وزير التموين يعلن عدد من الاخبار الهامة للمواطنين خلال الأيام المقبلة
وزير التموين والتجارة الداخلية

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير مختلف أنواع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار تقل عن سعر السوق بما يقرب من 25 إلى 40% سواء عبر منافذها بالمجمعات الاستهلاكية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالاضافة إلى إقامة العديد من السلاسل التجارية الكبرى مثل كارفور ومجموعة اللولو الهندية في عدد من المحافظات والتي ستقوم بتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين وتوفير المزيد من فرص العمل.

كما ساهمت القوات المسلحة أيضاً من خلال جهاز الخدمة الوطنية بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مدعمة تناسب محدودي الدخل.

وفى ذات السياق يعقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية يوم السبت المقبل مؤتمر صحفي بمقر ديوان وزارة التموين وبحضور أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية وعدد من قيادات الشركة القابضة للصناعات الغذائية والوزارة وأعضاء المكتب الفني ومعاوني الوزير، حيث سيكشف وزير التموين الإجراءات التي اتخذتها وزارة التموين لتفعيل مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لتخفيض أسعار السلع الغذائية للمواطنين.

كما سيكشف وزير التموين عن الإجراءات الخاصة بمشروع جمعيتي والتي يتم بموجبه منح الشباب قرض يتراوح ما بين 50 إلى 100 ألف جنيه من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية لإقامة منفذ سلعي يعرض فيه الشباب جميع أنواع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ومدعومة للمواطنين.

كما سيعلن وزير التموين أيضاً عن مشروع السيارة الثلاجة والذي سيسهم في طرح السلع المخفضة للمواطنين بجميع المحافظات والميادين الكبري والأحياء الشعبية والفقيرة بالاضافة إلى توفير الآلاف من فرص العمل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.