مؤتمر الزمالك اليوم – مرتضي منصور يعرض اليوم الثلاثاء فيديو رشوة لشخصية كروية كبيرة
مؤتمر الزمالك اليوم

مؤتمر الزمالك اليوم، تحدث الكثير من المصادر الرياضية أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سيقوم اليوم بعقد مؤتمر صحفي مفاجئ وخطيراً جداً، حيث سيكون لهذا المؤتمر التأثير الكبير على الكرة المصرية ونادي الزمالك في الأيام المقبلة، حيث أشارت بوابة الأهرام الرياضية أن مؤتمر الزمالك اليوم سيناقش وجود رشوة كروية داخل جمهورية مصر العربية.

وأفادت بعض المصادر من داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي يشتعل غضباً بعد العديد من المحاولات التى تقوم بها بعد الأطراف من أجل تعكير الاجواء الرياضية على نادي الزمالك، حيث قرر النادي الإنسحاب من الدوري المصري الممتاز بسبب سوء التحكيم، ويأتي مؤتمر الزمالك اليوم لينشر الحقيقة.

ويقام مؤتمر الزمالك اليوم الثلاثاء 22/12/2015 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وسيقوم القائمون على المؤتمر بعرض فيديو مسجل كدليل على تورط أحد الشخصيات الرياضية في مصر بإستلام رشوى مالية قدرها مليون جنيه، وذلك من أجل عرقلة النادي الأبيض ومحاولة إفشاله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نفسي اطلب حاجة ومرتصي منصورة يسمعها سيبك من الكلام ده وبس للاعيبه شويه احسن في لعيبه بتلبس فانله الزمالك غلط علي سبيل المثال البكين الشمال دول على قدهم اوي معروف يوسف بط التفكير ولاعب عادي مصطفي فتحي لازم يلعب اساسي احمد حسن مكي لازم يعد شويه علشان هوتعبان اويم احمد توفيق يرجع يلعب في وسط الماعب اساسي ابراهيم عبد الخالق يلعب جنبه اساسي ايمن حفني يلعب في وسط الملعب بس كهرباء نحيه الشمال فقط يلازم مهاجم اجنبي ضروري

  2. لو الفيديو ده موجود وفيه الدليل القاطع على ادانة الاخر ليك مكليون تحية من كل الزمالكويه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.