الزمالك يفكر في التراجع عن الإنسحاب من الدوري بعد الضغط علي إتحاد الكرة
انسحاب الزمالك

بعد إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، الإنسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب اللقاء الذي جمع بين ناديه ونادي طلائع الجيش، والتي إنتهت بفوز نادي الجيش بثلاث أهداف مقابل هدفين للزمالك .

وأعلن مجلس إدارة الزمالك الإنسحاب من الدوري بسبب ما وصفه المستشار مرتضي منصور، بتعنت الحكام ضد الزمالك، وبسبب القرارات الخاطئة للحكام وبالخصوص ضد فريقه .

كما قال مصدر بنادي الزمالك، والذي رفض ذكر أسمه، أن هناك نية كبيرة للتراجع عن قرار الإنسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، كما قال المصدر بأن الزمالك سيتراجع عن قرار الإنسحاب من الدوري في خلال الساعات القادمة .

وأضاف المصدر، بأن الهدف من هذا الإنسحاب هو تشكيل ضغط كبير علي إدارة ومسئولي الجبلاية ولجنة الحكام، ولإقالة رئيس لجنة الحكام .

كما هاجم المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام، الحكم السابق وجيه أحمد، وطالب بإقالته وتعيين رئيس للجنة الحكام جديد ومحايد، وذلك بعد إستقالة عصام عبد الفتاح .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد خسر مؤخراً من نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالجولة الثامنة من الدوي المصري الممتاز، وأعلن النادي الأبيض في بيان رسمي إنسحابه من الدوري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.