اخر اخبار مصر اليوم الإثنين 21-12 و متابعة لأخر الأخبار من جريدة الأخبار المصرية
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 21 ديسمبر 2015، في نسختها الورقة للطبعة الثانية للجريدة، و أولى الأخبار اليوم الواردة في صفحتها الأولى عن تخصيص جزء من الأموال لتنمية شبة جزيرة سيناء بعنوان ” 1.5 مليار دولار من الصناديق العربية لتنمية سيناء” .

خبر أخر عن التحالف المسمى بدعم مصر و الذي يسعى لضم عدد كبير من نواب مجلس النواب لتوحيد كلمة المجلس، و الخبر بعنوان ” شرخ في دعم مصر بعد رفض الوفد و انسحاب مستقبل وطن ” .

أما عن المحاولات التي تقدمها الدولة من أجل حل مشكلة الكهرباء و إنشاء محطات جديدة لتدخل الخدمة، و خبر بعنوان ” 10 مليارات جنيه من البنوك لإنشاء 3 محطات كهرباء ” .

خبر أخر عن هزيمة نادي الزمالك أمس الأحد من نادي طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، و أعلن بعدها الزمالك إنسحابه من الدوري و الخبر بعنوان ” فاز الطلائع فإنسحب الزمالك من الدوري ” .

أما عن محاكمة نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في قضية البورصة فخبر بعنوان ” جمال كلاسيك و علاء كاجوال في قضية البورصة ” ، و الدفاع يطالب برد 2 مليار جنيه.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.