أفضل 3 فواكه لتصبح بشرتك أجمل بشرة
افضل 3 فواكه لتصبح بشرتك اجمل بشرة

يمكن اتباع نظام غذائي كامل من 3 أنواع فواكه، والخضروات التي تعيد الحيوية والنضارة لبشرتك من الداخل ومن الخارج، وهناك الكثير من الأشخاص يعتقدون أن تغذية البشرة باستخدام مستحضرات التجميل أفصل، لذلك لا ينكر مقدار الوقت الذي تقضيه في قسم مخصص لشراء مستحضرات التجميل للجلد، لتكون فى حيرة العديد من المستحضرات، وتقرأ ما هو مكتوب على المنتج، وكذلك ارتفاع التكلفة، وكم من المستحضرات الجلد التي قد تحتاج الى العديد من الكريمات للعناية بالبشرة.

  • أول فاكهة هي البرتقال:

يحتوى على فيتامين،  ومضادات الأكسدة ويزيد من نضارة بشرتك، وجميعنا  يعلم أن هذه الفاكهة الجميلة لها فوائد عديدة، ولديها القدرة على مقاومة خلايا سرطانية في الجلد، ويمكنك تجربتها بنفسك فقط قوم بقطعيها و افركيها على بشرتك لمدة نصف ساعة.

  • ثاني فاكهة هى الأناناس:

بعض الأشخاص يستخدمونه في العصائر فقط، و القليل يدرك قدرته على تنعيم البشرة، كما أنه يعمل على تنظيف بشرتك من حروق الشمس، ويعمل كمضاد للإلتهابات،  وأنه يخفف من التورم والانتفاخ فى بشرتك، أما عن طريقة التحضير يتم تقشير الثمرة وطحنها  و وضعيها كقناع للبشرة، ثم انتظار نصف ساعة، وسوف تلاحظ الفرق.

  • ثالثا من الخضروات : الخيار

يحتوى الخيار على فوائد عديدة، ويسهل وضعه بجانب العينين، و يعمل على تنعيم البشرة،  ويقوم بتقوية أنسجة البشرة ، أما عن طريقة التحضير، يتم تقشيره  وتقطيعه إلى قطع صغيرة ووضعها على البشرة نصف ساعة، وسوف تلاحظ الفرق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.