اخر اخبار مصر اليوم الأحد 20-12 و متابعة لأخر الأخبار من جريدة الاخبار المصرية
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأحد 20 من ديسمبر 2015، و أولى الأخبار الصادرة في النسخة الورقية للجريدة اليوم من طبعتها الأولى عن البرلمان و النزاع القائم حتى الآن على رئاسة البرلمان، و الخبر بعنوان ” مصدر رفيع المستوى يؤكد ما نشرته الأخبار: رئيس البرلمان من المنتخبين و علي عبد العال المرشح الأقوى” ، و المجلس ينعقد 27 أو 28 ديسمبر .. المعينون هذا الأسبوع .. و بيان الرئيس 9 أو 10 يناير.

خبر أخر عن لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع أسر شهداء الوطن و الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية هذا الوطن، بعنوان ” السيسي مع أسرتي اثنين من أسود الوطن ” ، و الرئيس : الشهيدان شتا و شويقة قدما أروع الأمثلة في البطولة، و إطلاق اسمي البطلين على مدرستين بالدقهلية و دمياط.

أما عن القرض الذي طلبته مصر من البنك الدولي و موعد التسليم، فخبر في هذا الشأن بعنوان ” مصر تحصل على مليار دولار من البنك الدولي قبل نهاية العام ” .

أما عن قضية سجن بورسعيد و التي توفي فيها عدداً من المواطنين فخبر بعنوان ” شهادة اللواء أحمد وصفي في إقتحام سجن بورسعيد: الجيش و الشرطة لم يطلقا النار على الأهالي و ربنا شاهد ” .

خبر أخر من وزارة التربية و التعليم و تعليمات بشأن فصل الطلاب الذين تعدت نسبة غيابهم ال 30 يوم بعنوان ” التعليم: فصل الطالب المتغيب أكثر من 30 يوماً دراسياً ” .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.