وزير التموين يعلن عدد من الأخبار الهامة والسعيدة للمواطنين منها وجود 40 ألف فرصة عمل للشباب
وزير التموين 1

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن أن مجموعة اللولو الهندية وهي شركة هندية إماراتية لتجارة التجزئة سوف تقوم بإنشاء أكثر من 10 فروع للمجموعة في مختلف المحافظات المصرية باستثمارات تصل إلى 3 مليار جنيه خلال السنوات الثلاثة القادمة وذلك لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة للمواطنين.

واشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن الفروع التجارية الجديدة التي ستقوم مجموعة اللولو الهندية بإنشائها سوف توفر 2500 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أن مؤسستي باندا السعودية العالمية لتجارة التجزئة وكارفور بدأت بإنشاء 26 سلسلة تجارية واسواق حديثة بمصر في مختلف المحافظات المصرية مثل محافظات القاهرة والاسكندرية والمنصورة وأسيوط وغيرها من المحافظات المصرية وذلك لبيع كافة السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بأسعار مميزة.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن هذه السلاسل ستوفر 40 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وأن السلاسل التجارية الجاري إنشائها تتضمن 16 سلسلة تجارية حديثة لمؤسسة باندا العالمية وتتضمن 6 أسواق حديثة في محافظة القاهرة بمناطق العباسية والتجمع الخامس ومدينة 6 أكتوبر ، وكذلك إقامة 10 أسواق حديثة في المحافظات وأنه سيتم إنشاء كافة الفروع خلال 24 شهراً.

وأضاف وزير التموين على مؤسسة كافرور بدأت في إنشاء عدد من الفروع لها في عدد من المحافظات خارج القاهرة بالوجه البحري والقبلي بهدف توفير فرص عمل للشباب وطرح سلع للمواطنين بأسعار مخفضة تقل عن سعر السوق بمقدار 40%.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.