موعد إجازة المولد النبوي في مصر والسعودية والكويت والامارات
موعد إجازة المولد النبوي في مصر والسعودية

كل عام وأنتم بخير .. بعد أن أعلنت دار الافتاء المصرية أن يوم السبت الماضي الموافق 12 ديسمبر 2015 هو أول أيام شهر ربيع الأول لعام 1437 هجرية ، وبذلك فإن يوم الاربعاء الموافق 12 ربيع الأول لعام 1437 هجرية الموافق 23 ديسمبر 2014 ، بالتالي فإن يوم الاربعاء المقبل الموافق 23 ديسمبر 2015 سيكون هو يوم المولد النبوي الشريف في جميع دول العالم الاسلامي إلا أن كل دولة تحدد موعد الإجازة وفقاً لقوانينها .

ففى جمهورية مصر العربية من المتوقع أن تعلن الحكومة المصرية برئاسة المهندس شريف إسماعيل أن يوم الاربعاء القادم الموافق 23 ديسمبر 2015 هو إجازة رسمية لجميع العاملين بالحكومة والقطاع العام والخاص للأحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وفي الامارات ستكون إجازة المولد النبوي الشريف يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر 2015.، أما في الكويت فستبدأ إجازة المولد النبوي يوم الخميس ولمدة ثلاثة أيام ويبدأ أول يوم عمل في الكويت يوم 27 ديسمبر 2015.

أما في المملكة العربية السعودية فلم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف إلا أنه في الغالب الأعم سيكون يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر 2015

وبهذا المناسبة يسر موقع مصر فايف أن يبعث بأرق التهاني وأجمل الأمنيات لجميع شعوب الدول العربية والإسلامية بهذا المناسبة السعيدة راجعين من المولي عز وجل أن ينعم على جميع شعوبنا بنعمة الأمن والأمان في كافة الأقطار العربية والإسلامية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.