موعد مباراة الاهلى وسموحة اليوم الخميس 17/12/2015 في بطولة الدوري المصري
مباراة الاهلى وسموحة

مباراة الاهلى اليوم – سيكون الجمهور الرياضي المصري على موعد، اليوم الخميس، مع مباراة شيقة تجمع بين فريق الاهلى المصري وسموحة، الأسبوع الثامن ضمن الدوري المصري على أرضية ستاد بتروسبورت في مدينة القاهرة الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج .

موعد مباراة الاهلى اليوم

الأهلي المصري يحتل الترتيب الثامن في الدوري المصري بـ 9 نقاط ولعب 4 مباريات فاز في ثلاثة منها وخسر مباراة واحدة أمام مصر المقاصة، ويدخل فريق سموحة هذه المباراة وهو في المركز التاسع من ترتيب الدوري المصري ويحمل في جعبته 9 نقاط من 7 مباريات  .

ويسعى الأهلي في هذه المباراة لتحقيق الفوز على نظيره سموحة، للحفاظ على مركزه في ترتيب الدوري المصري والتأهل للدور النهائي، ويتم بث مباراة الاهلي وسموحة في تمام الساعة 7.45 بتوقيت القاهرة، الساعة 6.45 بتوقيت جرينتش، في بث مباشرة على قنوات أبو ظبي الرياضية 1 والحياة 2 والنيل للرياضة وقناة TEN.

تشكيلة فريق الاهلى في مباراة اليوم أمام سموحة، تشمل شريف اكرامي في حراسة المرمى، واللاعبين باسم علي وصبري رحيل وسعد الدين سمير واحمد حجازي في خط الدفاع، أما خط الوسط يضم كل من عبد الله السعيد وحسام غالي ورامي ربيعة ومؤمن زكريا، أما خط الهجوم فيتكون من أحمد حمدي وعمرو جمال .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.