أخبار الرياضة و متابعة اخبار الرياضة المصرية اليوم  17 ديسمبر 2015
أخبار الرياضة المصرية اليوم

أخبار الرياضة و متابعة لأهم و أخر أخبار الرياضة المصرية نقدمها لكم زوار مصر فايف، حيث يتم تجميع العديد من أخبار الرياضة في هذا الموضوع للتسهيل على القارئ، و أولى الأخبار اليوم عن مباريات اليوم في الدوري المصري، حيث تقام ثلاث مباريات ضمن ختام الأسبوع الثالث اليوم، الزمالك يلاقي حرس الحدود، و وادي دجلة يلاقي المصري، و الأهلي يواجه سموحة.

جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الاهلي يستبعد جون أنطوي و أحمد الشيخ من قائمة مباراة سموحة، و الأهلي يعلق بأنه لا يتم تقييم اللاعبين على حسب سعرهم، و لكن بالإجتهاد في التدريبات و رؤية الجهاز الفني.

الكابتن عادل هيكل لاعب الأهلي السابق و منتخب مصر يصدر بياناً يعتذر فيه لجماهير الأهلي عن الخطأ غير المقصود بتصريحاته السابقة بشأن شراء النادي الأهلي مباراته أمام نادي الترسانة في الستينيات من أجل الحصول على بطولة و عدم الخروج من الموسم بدون بطولة.

المدير الفني لنادي الزمالك البرازيلي باكيتا يختار قائمة من 20 لاعب من أجل خوض مباراة حرس الحدود، و يستبعد كلاً من إسلام جمال و محمد إبراهيم و شريف علاء لأسباب فنية، بينما يغيب باسم مرسي للإصابة و طارق حامد للإيقاف.

المصري الدولي محمد صلاح يودع كأس إيطاليا مع فريق روما بضربات الترجيح أمام إحدى فرق الدرجو الثانية في الدوري الإيطالي، في مفاجأة غير متوقعة.

أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي يصرح بأن مباراة بتروجيت ليست سهلة و أن كل المباريات صعبة هذا الموسم، و صرح أيضاً بأن محمود عبد الرازق شيكابالا يصنع الفارق مع الإسماعيلي رغم أنه لم يصل لمستواه المعهود حتى الآن.

أشارت تقارير صحفية أن نادي الزمالك يتابع ظهير أيسر نادي سموحة أيمن أشرف من أجل التعاقد معه لدعم الجبهة اليسرى، في ظل عدم وجود البديل الجيد لمحمد عبد الشافي منذ رحيله عن الفريق يناير الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.