النيابة تأمر بضبط وإحضار “رضوى جلال” أرملة الجبلي وصاحبة محلات مليكة
رضوى جلال

أصدرت النيابة العامة للشئون المالية والتجارية، مساء اليوم الثلاثاء قراراً بضبط وإحضار مصممة الأزياء الهاربة “رضوى جلال”، صاحبة محلات ماليكا للأزياء، وذلك للمثول أمام النيابة للتحقيق فيما هو منسوب إليها من تهم النصب والحصول على أموال من المواطنين بغرض توظيفها ومن ثم الهرب بها وعدم رد الحقوق لأصحابها بما هو مخالف للقانون.

كانت النيابة قد تلقت 22 بلاغ حتى الآن، من عدد من المواطنين يتهمون فيها “رضوى جلال” بالحصول على  أموال منهم وعدم تقديم الملابس المتفق عليها فيما بينهم فى العقد المبرم، إذ أصفرت التحقيقات عن أن “جلال” كانت قد حصلت على أموال من المواطنين بغرض توظيفها فى صناعة الملابس وإعطائهم أرباح سنوية أو شهرية، وكانت قد حصلت على مقدم تعاقد بلغ مبلغ مليون ونصف جنية عن كل متعاقد، ومن بعدها هربت إلى الخارج ولم يعرف لها مكان دون أن ترد الأموال لأصحابها.

وبسؤال مقدمى البلاغات، أكدوا على تفاصيل عملية النصب، كما كشفت تحريات الأمن صحة هذه البلاغات، وصحة هروب “جلال” خارج البلاد.

فيما تواصل النيابة سماع أقول صاحبوا البلاغات، وقررت فى نهاية تحقيقات اليوم ضبط وإحضار “رضوى جلال”، وطلب تحريات المباحث حول أقوال الضحايا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.