بالفيديو.. مقترحات عكاشة لتولي رئاسة البرلمان: “مصنع بيض والبان وكتاكيت”
الاعلامي توفيق عكاشة

قدم مالك قناة الفراعين و عضو مجلس الشعب توفيق عكاشة، مقترحات إلى الشعب المصري عبر برنامجه مصر اليوم على قناته ليكسب تعاطف و تضامنهم معه أثناء ترشحه لرئاسة البرلمان الحالي 2015، بعد الهجوم الذي تعرض له علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه ترشحه لرئاسة البرلمان.

و كانت أول مقترحات عكاشة هو عبارة عن إنشاء مصنع للبيض لتشغيل أكبر عدد من الشباب و القضاء علي جزء من مشكلة البطالة الموجودة في مصر، مشيرا إلي انه سيقوم بربط هذا المصنع بمصانع لإنتاج الألبان و الجبنة مما سيوسع المجال و خلق فرص عمل اكثر.

و قال توفيق عكاشة في برنامجه علي قناة الفراعين، أنه سيقوم بتقديم رؤية استثمارية ستساعد الشباب و العاطلين علي القيام بها بشرط أن تكون هذه الرؤية معتمدة علي أفكار المشروعات الصغيرة لتقام علي خمس أفدنة.

و عاد مالك قناة الفراعين ليتحدث عن مشروعه الأساسي و هو مصنع البيض قائلا: “سنقوم بوضع هذا البيض في حضانات لينتج لنا الكتاكيت، و بعدها نربطه بصناعه اللبن و الجبنة يمكننا إنشاء مراكز لتجميع الألبان”.

و تطرق توفيق عكاشة إلي فترة تولي فتحي سرور في عهد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك رئاسة البرلمان، و محمد الكتاتني أثناء توليه  فترة تولي الرئيس المعزول محمد مرسي البلاد رئاسة مجلس الشعب قائلا:” سرور و الكتاتني كان آخرهم تمام يا فندم و كان بيخافوا يحاسبو رئيس الوزراء، تخيلوا بقي لما رئيس البرلمان يخاف من رئيس الوزراء يبقي برلمان بهية”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.