نجم الأهلي يرفض الرحيل إلي الإمارات
احمد حمدي لاعب الاهلي

رفض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي احمد حمدي، الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة لأنه يربطه بالندي علاقة طيبة و لا يحتاج إلي وسطاء للتعامل مع مجلس إدارة المارد الأحمر.

و قال حمدي انه كل ما يشغله في الوقت الحالي هو الاستمرار علي مستواه الذي ظهر عليه في الفترة المقبلة ليكون له مكان بالفريق الأول لكرة القدم بعد نيل ثقة الجهاز الفني للفريق.

و أشار لاعب الأهلي انه لا يحتاج إلي أي وكيل لان مسئولي الأهلي هم الأفضل ليحافظوا عليه في المرحلة الحالية، موضحا بان وكيله الوحيد هو والده لذلك يرفض الرد علي أي اتصال من أي وكيل آخر.

و كان احمد حمدي، رفض عرض مقدم من وكيل اللاعبين تامر النحاس نيابة عن احد الأندية الإماراتية للانضمام لصفوفه في يناير المقبل، و خاصة بعد مراقبة لاعب الأهلي أثناء تواجده بمعسكر القلعة الحمراء في الإمارات مؤخرا.

و كان لاعب الأهلي قد حصل علي جائزة افضل لاعب بالمباراة الودية المقامة بالإمارات أثناء معسكر القلعة الحمراء أمام الصفاقسي التونسي، و التي فاز فيها المارد الأحمر بهدف مقابل لا شئ، و أشاد بيسيرو بأداء حمدي الذي قدمه، مشيرا إلي أن هذا سيسهل عليه مهمة التواجد في الفريق الأول بالمرحلة المقبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.