آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 14 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة الثالثة والنصف عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم آخر أخبار مصر اليوم ببدء تنفيذ مشروع استصلاح المليون ونصف فدان نهاية ديسمبر الجاري، لقاء رئيس مجلس الوزراء بصحفيين المجلس.

انتهاء تعديل رغبات حاجزي وحدات مدينة السلام 31 ديسمبر الجاري، صرف 1.25 مليار جنيه قيمة تعويضات المشروع القومي للطرق، إصابة ضابط في انفجار عبوة ناسفة وسط مدينة العريش.

توفير 10 سيارات متنقلة  لبيع المواد الغذائية في مدينة 6 أكتوبر، تسبب سوء الأحوال الجوية في انقطاع التيار الكهربائي عن الغردقة، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم غير مستقر على معظم أنحاء البلاد مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2015

بدء تنفيذ مشروع استصلاح المليون ونصف فدان نهاية ديسمبر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة عن إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بدء تنفيذ مشروع استصلاح المليون ونصف فدان نهاية شهر ديسمبر الجاري.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بصحفيين المجلس

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من الصحفيين المعتمدين لدى مجلس الوزراء؛ وذلك للإطلاع على مشروعات ومخططات الحكومة.

انتهاء تعديل رغبات حاجزي وحدات مدينة السلام 31 ديسمبر الجاري

صرحت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان والمرافق عن تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية في المدن الجديدة وعلى رأسها مدينتي أسوان وسوهاج، كما صرح رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي عن انتهاء تعديل رغبات حاجزي وحدات مدينة السلام إلى بدر في الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الجاري.

صرف 1.25 مليار جنيه قيمة تعويضات المشروع القومي للطرق

صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن صرف مليار ومائتين وخمسين مليون جنيها قيمة التعويضات الخاصة بالمشروع القومي للطرق، كما أكد وزير النقل على تحقيق الانضباط في قطاع السكة الحديد بنسبة تصل إلى 70%.

إصابة ضابط في انفجار عبوة ناسفة وسط مدينة العريش

صرح أحد المصادر الأمنية في محافظة شمال سيناء عن إصابة ضابط في انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في وسط مدينة العريش.

توفير 10 سيارات متنقلة  لبيع المواد الغذائية في مدينة 6 أكتوبر

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن إنشاء عشر منافذ جديدة تابعة للمجمعات الاستهلاكية، وكذلك توفير عشر سيارات متنقلة في مدينة السادس من أكتوبر، كما أكد وزير التموين على  عدم تجميد القرار الخاص بتوريد السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للبقالين.

تسبب سوء الأحوال الجوية في انقطاع التيار الكهربائي عن الغردقة

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد اليماني عن تسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط مياه الأمطار عن انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الغردقة والوادي الجديد.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8083، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 270474.36 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 270.48.

طقس اليوم غير مستقر مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس غير مستقر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار الغزيرة على القاهرة والسواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 19 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.