رسمياً.. «تي إي داتا» تطلق تخفيضات جديدة لأسعار الإنترنت.. ننشر التخفيضات الكاملة «بالأرقام»
TE DATA

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا” عن حملة واسعة لعروض مخفضة لأسعار الإنترنت التي تقدمها الشركة لعملائها، بحيث أطلقت الشركة أحدث عروضها من خلال مؤتمر “كايرو أي سي تي 2015″، و قامت رئاسة إدارة مجلس الشركة بالإعلان رسمياً عن التخفيضات الجديدة لأسعار الإنترنت.

و في هذا السياق، صرح المهندس “أحمد أسامة” الرئيس التنفيذي لشركة “تي إي داتا” بأن الشركة تقدم كافة الخدمات التي تناسب جميع العملاء، و تهدف بهذه التخفيضات إلى تقديم خدمات أفضل و مناسبة أكثر لعملائها و ذلك من حيث الأسعار و جودة الخدمة، مؤكداً بأن التخفيضات الجديدة لشركة “تي إي داتا” تناسب استخدامات و اهتمامات العملاء المتطورة، و ذلك ما تسعى إليه الشركة من خلال عروضها.

هذا و قد أشار “أسامة”، إلى أن عروض “تي إي داتا” الجديدة، تتضمن أسعار مناسبة جداً لكافة الشرائح، بالإضافة إلى باقات عالية السرعة، هذا بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 40% يتم تطبيقها حسب مدة الباقة، مؤكداً بأن نسبة الخصم في الأسعار تزداد كلما كانت الباقة أعلى في السرعة.

أحدث أسعار و عروض «تي إي داتا» لباقات الإنترنت المخفّضة:

الباقة الخصومات المقدّمة على الباقة
عند الإشتراك في باقة سرعة 2Mbps 150GB تقدّم الشركة للعميل خصم 20% على سعر الباقة.
عند الإشتراك في باقة سرعة  4Mbps 200GB تبلغ نسبة الخصم 30%.
عند الإشتراك في باقة سرعة 8Mbps 300GB تصل نسبة الخصم إلى 40%.

هذا  وقد أشار المدير التنفيذي لشركة “تي إي داتا”، بأنه بإمكان العملاء المشتركين بالفعل في باقات “تي إي داتا”، الحصول على الخصومات الجديدة في حال دفع قيمة الإشتراك مقدماً و ذلك لمدة 3 شهور، و بالتالي يمكنهم الاستمتاع بنسب الخصم الموضحة في الجدول طبقاً لسرعة الباقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.