7 أسباب قد لا تعرفها تضعف إشارة الراوتر، تعرف عليها الآن
احذر.. 7 أجهزة منزلية تقطع إشارة الواي فاي عن جهازك

يعد الإنترنت هو أهم مستلزمات الحياة الآن، فالجميع يقوم باستخدام شبكة الإنترنت بشكل يومي بجميع المجالات، حيث يتم أستخدامه بالعمل والتجارة وبمجال التعليم والدراسة وبمجال الترفيه أيضاً، فالجميع يفضل الآن أستخدام الإنترنت ولا يقتصر أستخدامه على عمر معين، فيستطيع أستخدام الإنترنت النساء والرجال والشباب وأيضاً الأطفال.

ولأهمية الأنترنت في حياة جميع الأشخاص الآن يجب أن نقوم بتوفير شبكة الإنترنت بشكل سليم وأن تصبح لديه سرعة مميزة حتى لا يعاني الكثير من أستخدامه بسبب بطء سرعة الراوتر، حيث يوجد أسباب عديدة تدي إلى ضعف إشارة الواي فاي، وسوف نقوم الآن بسردها:

  • اللمبات الفلوريسنت:
    تعد اللمبات الفلوريسنت من أقوى المؤثرات على إشارة الواي فاي، فإن الإضاءة العالية واستخدام المصابيح بشكل كبير يؤدي إلى ضعف شبكة الإنترنت.
  • المايكرويف:
    يعتبر المايكرويف سبب من أسباب ضعف الراوتر، ويفضل إبعاد المايكرويف عن المكان المتواجد فيه الراوتر، وذلك لأن المايكرويف يقوم ببث ذبذبات تؤثر سلباً على سرعة الراوتر.
  • أحواض الأسماك:
    لاحتواء أحواض الأسماك على كمية كبيرة من الماء، اتضح أن كمية هذه المياه تخفض من إشارة الراوتر، يجب إبعاد أحواض الأسماك من الراوتر.
  • المرايا:
    تعمل المرايا على ضعف سرعة الإنترنت وذلك بسبب تأثيرها على إشارة الواي فاي لأنها تقوم بعكس الإشارات الصادرة من الواي فاي.
  • الأجهزة القديمة:
    تتمثل الأجهزة القديمة في الهواتف المحمولة القديمة والتليفزيونات القديمة، حيث تؤثر تلك الأجهزة بشكل سلبي على جميع إشارات الواي فاي بأي مكان.
  • البلوتوث:
    أيضاً يعد استخدام تطبيق البلوتوث يؤثر بشكل سلبي على إشارة الراوتر مما يؤثر على شبكة الإنترنت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.