موعد مباراة ريال مدريد و فياريال اليوم الأحد 13/12 في الدوري الأسباني
مباراة ريال مدريد و فياريال اليوم

موعد مباراة ريال مدريد و فياريال اليوم الأحد 13 ديسمبر 2015، ريال مدريد يحل ضيفاً على فياريال اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري الأسباني، نقدم لكم تقرير مفصل عن المباراة و موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الأسباني و القنوات الناقلة للمباراة.

ريال مدريد و تقليص الفارق مع برشلونة :

يدخل نادي ريال مدريد الملكي المباراة في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، جمعها من 14 مباراة لعبها الفريق في الليجا، يسعى ريال مدريد في هذه المباراة للفوز خاصة بعد تعادل نادي برشلونة أمس مع ديبورتيفو لاكرونا بهدف لكل فريق، و من المتوقع أن يبدأ الريال بتشكيل مكون من :

نافاس في حراسة المرمى، في الدفاع كلاً من بيبي و سرجيو راموس و مارسيلو و دانيلو، في خط الوسط توني كروس و لوكا مودرتش و جيمس رودريجز، أما في خط الهجوم يلعب كلاً من كريستيانو رونالدو و جاريث بيل و كريم بنزيمة .

و يتطلع ريال مدريد للفوز بنقاط المباراة الثلاث لتقليص الفارق بينه و بين لنقطتين فقط، حيث تحتل برشلونة الصدارة برصيد 35 نقطة.

فياريال و محاولة دخول المربع الذهبي :

يدخل فياريال صاحب الأرض و الجمهور المباراة و هو في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، و يسعى فياريال خلال مباراته مع ريال مدريد للفوز من أجل منافسة سيلتا فيجو على المركز الرابع الذي يحتله سيلتا برصيد 28 نقطة، و يتطلع فياريال لحجز المركز الرابع للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موعد المباراة و القنوات الناقلة:

تقام مباراة ريال مدريد و فياريال اليوم الأحد في التاسعة و النصف مساءاً بتوقيت القاهرة، في العاشرة و النصف بتوقيت السعودية، أما عن القنوات الناقلة للقاء فتذاع المباراة على قناة beIN Sports 3HD .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.