مجلس النواب يعلن إذاعة أولى جلسات البرلمان على الهواء مباشرة.. وتصريحات بشأن الموعد والقنوات الناقلة
مجلس النواب

صرحت الأمانة العامة لمجلس النواب، بأنه قد تقرر عرض الجلسة الإجرائية الأولى لمجلس الشعب على الهواء مباشرة، و أشارت الأمانة بأن موعد أولى جلسات البرلمان سيتم تحديده خلال أيام قليلة، و ذلك استعداداً لعقد أولى الجلسات في غضون أسبوعين فقط.

و أضافت الأمانة بأنه سيتم عرض أول جلسة لمجلس الشعب على الهواء بالتليفزيون المصري، و سيقوم التليفزيون المصري بالإعلان عن موعد الجلسة بالتحديد فور إقراره من قبل الأمانة العامة لمجلس النواب.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و في سياق آخر، صرحت الأمانة بأنه يحق للنواب الذين قاموا بإنهاء إجراءات عضوية البرلمان في عهد الأمين العام لمجلس الشعب “خالد الصدر”، تغيير كارنيهات العضوية، و ذلك يرجع إلى رغبة الأعضاء.

و في تصريحات صحفية لبعض أعضاء البرلمان بشأن الأمور التي سيقوم النواب بمناقشتها في أولى جلسات البرلمان، أكد بعض النواب بأن الهدف الأساسي للبرلمان في المرحلة القادمة، إصدار تشريعات و قوانين تخدم المواطن في المرتبة الأولى، و كذلك الاقتصاد المصري، بهدف دفعه للأمام بعد انهياره مؤخراً، كما سيتم التركيز على إصدار قوانين بخصوص الاستثمار.

و أضاف بعض النواب، بأن أولى القرارات التي اتفق الأعضاء على طرحها، هي مد فترة رئاسة الجمهورية إلى 6 سنوات، ليتسنى للرئيس تنفيذ برنامجه الرئاسي، و الحصول على نتائج ملموسة على أرض الواقع، و لتفاصيل أخرى، من خلال الرابط التالي:

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.