موعد مباراة الجزائر ونيجيريا نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة
الجزائر ونيجيريا

يلتقى المنتخب الأوليمبي الجزائري ومنتخب نيجيريا النسور الخضر، بالمباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، حيث تأهلت الجزائر ونيجيريا للأوليمبياد بالفعل في انتظار تحديد المنتخب الثالث من بين السنغال وجنوب إفريقيا.

يخوض المنتخب الجزائري الأوليمبي مباراة تحديد حامل لقبب أمم فريقيا للمنتخبات الأوليمبية أمام فريق عنيد وقوي وهو الفريق النيجيري والذي استطاع أن يقصي البلد المضيف للبطولة ألا وهي السنغال من اللعب على اللقب الإفريقي بمباراته النهائية.

يدخل منتخب الجزائر الأوليمبي تحت 23 سنة المباراة النهائية وهو منتشي بتحقيقه حلم الوصول للأوليمبيات والذي غاب عن الجزائر لمدة 37 عام، أيضا تعتبر هذا ثاني لقاء بين الجزائر ونيجيريا بعد أنا تعادلا سلبيا بمباراتهم ضمن مرحلة المجموعات، وتغلب المنتخب الجزائري بنتيجة هدفين نظيفين على الجنوب إفريقيا بمباراة دور نصف النهائي.

منتخب نيجيريا الأوليمبي أو النسور الخضر والذي حقق إنجاز كبير بتغلبه على البلد المضيف السنغال بنتيجة هدف للاشيء أحرز قبل نهاية مباراة دور نصف النهائي بدقائق قليلة، بخلاف تصدره المجموعة الثانية والتي كانت تضم المنتخب المصري والمنتخب المالي.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا نهائي أم إفريقيا وتحديد المركز الثالث والرابع بين السنغال وجنوب إفريقيا

تقام مباراة النهائي غدا السبت بين الجزائر ونيجيريا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرنيتش، 20:00 بتوقيت الجزائر، 21:00 بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع غدا السبت أيضا و في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرنتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا

تنقل المباراة الختامية والنهائية لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة عبر قناتي مالي والسنغال المفتوحتان على القمر الصناعي يوتيل سات 7 شرق وترددهما كالتالي:

التردد :11221  // 12728

الترميز : 27500  // 30000

الاستقطاب : H

بخلاف بث المباريات عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وبالتحديد beIN SPORTS 1 HD

لمعرفة المزيد من الأخبار عن بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة اضغط هنا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.