أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 11-12-2015 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2015، في نسختها الورقية لعدد اليوم الجمعة و أولى الأخبار الواردة في الجريدة في طبعتها الأولى عن تصريح للرئيس عبد الفتاح السيسي من اليونان بعنوان ” السيسي قبل عودته من أثينا : أولى جلسات مجلس النواب نهاية ديسمبر “.

خبر أخر عن وصول غواصة ألمانية لمصر بعنوان ” مصر تسلمت أحدث غواصة ألمانية ” ، و قائد القوات البحرية : خطوة عملاقة، و الخبراء : سلاح ردع يعيد التوازن للمنطقة .

أما عن إنشاء مدينة جديدة في منطقة جبل الجلاله بواسطة القوات المسلحة المصرية، فخبر بعنوان ” الجيش يتحدى التحدي في جبل الجلالة ” ، و مدينة عالمية .. و مصنع للأسمدة .. و منتجع سياحي.

خبر أخر عن معاش الكرامة و التكافل الذي أعلنت عنه الدولة بدءاً من العام المقبل 2016 بعنوان ” مليون أسرة تستفيد من معاش كرامة و تكافل العام المقبل ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و متابعة للأخبار الرياضية الواردة فالجريدة، فخبر عن المنتخب الأوليمبي بعنوان ” التقرير السري للمنتخب الأوليمبي ” ، و عمرو جمال : سأترك الأهلي في حالة واحدة ، و خبر أخر عن إقالة رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك الكابتن أشرف قاسم بعنوان ” حكاية رشوة قاسم بالزمالك ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.